الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفركشة.. شعار نجوم الغناء في عيد الحب 2024

أصالة وسعد
أصالة وسعد

يحتفل اليوم الشعب المصرى بعيد الحب، وطرح عدد من المطربين اغاني مختلفة بمناسبة عيد الحب، لتناسب مع الأجواء العاطفية التي تسود حينها، ولكن هذا العام اتجه بعض الفنانين إلى الأغاني الدرامية متحدثين عن آلامهم والفراق بين الحبيبن.

أصالة تطرح اغنية أعراض الغياب

في البداية طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها «أعراض الغياب»، على صحفتها الرسمية على موقع يوتيوب، تزامنا مع قرب عيد الحب 2024.

وتحدثت أصالة في أغنيتها «أعراض الغياب»، عن الحيل والأساليب التي يعتمد الرجال عليها حين يريدون إنهاء العلاقة، والأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين.

وطرحت أيضا كل من أصالة و أحمد سعد ديو بعنوان "سبب فرحتي" عرضوا مقطع منه على أن يتم عرض المقطع كاملًا غدا.

وعلّق أحمد عبر إنستجرام: " حبينا نشارككم نص الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في عيد الحب.. وبكرة إن شاء الله الأغنية كاملة على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية".

تامر حسني موضوع رجوعنا

وطرح النجم تامر حسني أغنيته الجديدة «موضوع رجوعنا»، من ألبوم هرمون السعادة، مستعينا بالفنانة رانيا منصور لمشاركته الكليب، والعمل من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتصدرت الأغنية المركز الأول في موقع اليوتيوب.

كاظم الساهر

أما القيصر كاظم الساهر فتحدث عن علاقات الحب، مستعينا بكلمات العشق، والتعزل في حبيبته، ولكن في عيد الحب 2024 قرر الاتجاه إلى أغاني الفراق.

وطرح القيصر في بداية فبراير أغنية جديدة يتحدث فيها عن موجوع القلب الذي يحب كل يوم فتاة غير الأخرى، على شكل حوار دار بينه وبين قلبه بـ«يا قلب».

طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها "أعراض الغياب"، على صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب.

زياد برجي يطلق "حقك عليي"

وأطلق زياد برجي اليوم فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "حقك عليي".

الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، ومن توقيع المخرج جان كلود ديب، وتوزيع اليكساندر ميساكيان.

وعلّق على المقطع من وحي عيد العشاق الذي يُصادف يوم غد فكتب ما معناه : "عيد حب سعيد".

واختار بهاء سلطان طرح أغنية بعنوان "مارتحناش" من كلمات هاني رجب، ألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

"أنا بخير" جديد أميمة طالب

وشارك حساب روتانا أغنية "أنا بخير" لـ أميمة طالب والتي تمّ طرحها منذ قليل، وهي من كلمات نهار، ألحان: راكان وتوزيع هشام السكران.

طرحت المطربة ساندى أحدث أغانيها التي تحمل اسم "أنت تقبل" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم.

ميادة الحناوى

طرحت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى أغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا" من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإشراف خالد أبو منذر.

طارق الشيخ

طرح المطرب طارق الشيخ أحدث أغانيه التي تحمل اسم "آسف يا نفسي" من ألحانه وكلمات فضل الراوى وتوزيع محمد جابر.

حلمى عبد الباقي

طرح الفنان حلمى عبد الباقي أحدث أغانيه التى تحمل اسم "بلا عيش وملح" على منصات السوشيال ميديا واليوتيوب، وهى من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، وظهر بها بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة.

هاني شاكر

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي ظهر فيها بلوك مختلف.

شيرين عبد الوهاب

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها "الدهب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.