الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا عن «سر إلهي»:قررت أعمل حاجة جديدة عليا.. وشعرت بالتوتر بعد تصوير المسلسل

روجينا
روجينا

قالت الفنانة روجينا أنها تحمست للمشاركة في مسلسل "سر إلهي"؛ لأن فكرته مختلفة،لافتة إلى أنها تجسد خلاله شخصية سيدة متزوجة تُدعى"نصرة"، وهي غير محبة للأموال، وتتعرض خلال الأحداث للغدر والخيانة من أقرب الناس إليها، وبعد ذلك تبدأ في الانتقام ممن تسببوا في ظلمها.

وأكدت روجينا خلال مداخلة هاتفية اليوم الأربعاء في برنامج «8 الصبح» المذاع عبر قناة dmc أنها شعرت بالتوتر بعد تصوير مشاهدها في العمل، لافتة إلى أنها تشعر بالقلق من ردود أفعال الجمهور على شخصيتها في العمل، لكنها متأكدة أن أحداث المسلسل سوف تنال إعجاب عدد كبير من قبل جمهورها،: «قررت أعمل حاجة جديدة عليا وعلى الجمهور، والمختلف في سر إلهي هو إن المسلسل إنساني وسيمس كل القلوب».

روجينا في برومو مسلسل سر إلهي


وظهرت النجمة روجينا في برومو مسلسل "سر إلهي"، وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، واتضح من البرومو وجود جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض، وهذا ما يحرص عليه المخرج رؤوف عبد العزيز دائماً.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلاً من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

بالأبيض والأسود..روجينا تحير الجمهور في البرومو التشويقي لـ”سر إلهي”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.