الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء 14-2-2024 داخل محلات الجزارة

سعر اللحمة
سعر اللحمة

أسعار اللحوم الحمراء .. على الرغم من حالة الركود المتوسط التي تشهدها أسواق اللحوم بسبب ارتفاع أسعار اللحمة، حيث تقل نسبة السحب، والطلب على أنواع اللحوم، بينما تتزايد عمليات السحب والطلب تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم، حيث تلتزم الكثير من العائلات المصرية بإعداد طعام الإفطار في الشهر الكريم على أن تكون اللحوم بأنواعها هي الصنف الرئيسي على مائدة الإفطار.

اسعار اللحمة اليوم

وتتزايد مؤخرا عمليات البحث على محركات جوجل عن سعر اللحمة بأنواعها في السوق، و«الموجز»، يستعرض خلال السطور التالية، سعر اللحوم بأصنافها مثلما يقرها ويعلنها الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

سعر اللحمة البتلو

سجل سعر كيلو اللحم البتلو بعظم في المتوسط نحو 265 جنيهًا.

وبلغ سعر كيلو اللحم البتلو في المتوسط نحو 320 جنيها.

سعر اللحمة الكندوز

بلغ سعر كيلو اللحوم الكندوز صغير في المتوسط نحو 330 جنيها.

بينما سجل سعر كيلو لحم الكندوز في المتوسط 300 جنيه للحوم الحمراء البلدي

وسجل سعر كيلواللحوم الكندوز كبير في المتوسط حوالى 270 جنيهًا، بقيمة انخفاض 20 جنيهًا مقارنة بالأسبوع الماضي 290 جنيهًا.

سعر اللحمة الضأن

سجل سعر كيلو اللحم الضأن بعظم في المتوسط نحو 290 جنيهًا بقيمة انخفاض بلغت 20 جنيهًا.

اسعار اللحمة خلال شهر رمضان 2024

أكد هيثم عبدالباسط، رئيس شعبة القصابين، أن السبب الرئيسى وراء ارتفاع أسعار اللحوم يعود إلى عمليات الاستيراد التي تتم من الخارج والتي تطلب توفير الدولار وبالتالي ترتفع الأسعار، كما أن هناك زيادة في معدلات الطلب خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس شعبة القصابين إن ارتفاع الأسعار يرجع لسيطرة كبار المربين على السوق، ولكن المتضررين هم صغار المربيين، موضحا إذا استمرت أزمة الأسعار فسوف يتجهون لإغلاق المجازر لمدة شهر كامل حتى استقرار الأسعار.

وكشف عبد الباسط، أنه لا يوجد عجول لبيعها وعليه لا يوجد لحم في المحلات، لذلك ارتفعت أسعار اللحوم، إذ وصل سعر الكيلو الواحد لأكثر من 400 جنيه، مؤكدا أنه على الرغم من ارتفاع السعر إلى 400 جنيه إلا إنه غير مرضي لأصحاب المحلات الصغيرة، والذين يطالبون بغلق المجازر لمدة شهر، مناشدًا الحكومة بتشكيل حكومة حرب لحل هذه الأزمة والسيطرة على الأسواق.

إقرأ ايضا :

استعدادا لدخول رمضان .. تعرف على أشهر الأماكن لبيع اللحمة بأرخص الأسعار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.