الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد الحب.. رسالة رومانسية من حمو بيكا لزوجته

حمو بيكا
حمو بيكا

حرص مطرب المهرجانات،حمو بيكا على الاحتفال بعيد الحب، موجهاً رسالة رومانسية لزوجته، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

رسالة حمو بيكا لزوجته

نشر حمو بيكا مقطع فيديو جمعه بزوجته، وعلق عليه قائلاً: “حبتها آه هي الحياة من غيرها عيشتي مش حلوة، وبقولها ليكي أنا دوبت فيك بوصف حلاوتك في غنوة، شمس المجرة أم تاج وش الخير عليا ربنا يديمك في حياتي وديما سند وظهر ليا”.

رسالة حمو بيكا لأصدقاؤه

وكان حمو بيكا، قد مؤخرًا رسالة لأصدقاءه المطربين حسن شاكوش وعمر كمال، في أحد البرامج التلفزيونية، لافتة أنهم إذ اجتمعوا جميعاً في أغنية واحدة سوف يحققون نجاحًا كبيرًا، :"إحنا لو اجتمعنا إحنا التلاتة مش هيبقى فيه حد على الساحة لو مكنتش هتزلزل العالم بحق، أنا بقولهم إحنا لو اجتمعنا في أغنية، مصر مش هتسمع غيرنا تاني، إحنا عملنا أغاني كتير ناجحة ومنها شمس المجرة وصاحبي ده دراعي".

وأنهى حمو بيكا خلافاته السابقة معهم، قائلاً:" بيبقى مش قصدي حاجة، وبيزعلوا مني ومبرضاش أرد غير في وقت معين وهما أخواتي وبحبهم".

اقرأ أيضًا:

حمو بيكا: لو اجتمعت مع حسن شاكوش وعمر كمال في أغنية مش هيبقى فيه حد على الساحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.