الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير .. ضبط فندق شهير يدار للأعمال المنافية للأداب وتورط أسماء كبيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط فندق شهير بمدينة المنصورة ، مخصص لممارسة الأعمال المخلة والمنافية للآداب.

ووردت معلومات لأجهزة الأمن تفيد بقيام بعض العاملين بالفندق بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية داخل غرفه، ومع عاملات بالفندق للراغبين في ذلك مقابل مبالغ مالية.

مداهمة الوكر والمضبوطات

وكشفت التحريات الأمنية أن "عبدالعزيز.س"، 49 عاما، ويعمل مديرا للفندق بمدينة المنصورة، ومقيم بإحدى قرى مركز نبروه و"سمر.إ.إ. "، 35 عاما، عاملة بالفندق، ومقيمة بإحدى قرى مركز طلخا، يتوليان إدارة الأعمال المنافية داخل غرفاته.

اعترافات خطير ومبالغ مالية وحالة تلبس

وعقب التأكد من صحة المعلومات جرت عملية مداهمة للفندق، حيث تم ضبط نزيلين خلال قيامهما بممارسة الرذيلة مع عاملتين بالفندق داخل غرفتين، كما عثر بحوزة المتهمين على مبالغ مالية كبيرة من حصيلة أرباحهما في ممارسة تسهيل الأعمال المنافية وضبط هواتف محمولة وبمواجهة المتهمين أقروا بممارسة الرذيلة بمقابل مادي بدون تمييز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا : الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات سرقة سيارة أحد الأشخاص ببورسعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.