الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 07:20 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنبي يضاعف أحزان المقاولون العرب في الدوري العام

لاعبو الفريق خلال أحداث المباراة
لاعبو الفريق خلال أحداث المباراة

ضاعف نجوم الكرة بالفريق الأول بـ نادي إنبي أحزان نادي المقاولون العرب، في بطولة الدوري العام المصري.

إنبي يضاعف أحزان المقاولون العرب

وحقق نادي إنبي فوزا غاليا على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري.

وسجل إنبي هدف المباراة الوحيد عن طريق أحمد كالوشا.

وبهذه النتيجة رفع إنبي رصيده للنقطة ٢٢ في المركز الأول مؤقتا بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة ٧ في المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري المصري

بطولة الدوري العام

وخاض المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من عامر عامر في حراسة المرمى وأمير عابد ولؤي وائل وأحمد عبد العزيز مودي وعبدالرحمن خالد جبنة ومحمد مجلي وجوزيف أوشايا وأحمد الشيمي وجواكيم أجيوي وأمادو أنياص ومحمد سالم.

وتضم دكة البدلاء أحمد العربي و عمر فتحي سافيولا وعمرو مرعي وزياد فرج وفراس بن عايفيه ومحمد عبدالناصر ومحمود ابوالفتوح وياسين ياسر فاروق ويوسف عزب.

وضم تشكيل إنبي كل من :

  • حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير.
  • خط الدفاع : علي فوزي - أحمد كالوشا – محمد حامد – أحمد صبيحة.
  • خط الوسط : مصطفى شكشك - مودي ناصر – مصطفى دويدار – محمد حمدي .
  • خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين اوفا.

على جانب آخر كان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، قد حرص أمس الثلاثاء، على مؤازرة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة محمد عودة المدير الفني في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة ، المشرف العام علي الكرة قبل مباراة إنبي بالدوري المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة 12 للدوري .

وتواجد المهندس محسن صلاح برفقة المهندس محمد عادل فتحي في المران الختامي للمقاولون أمس الثلاثاء ، استعدادا لموجهة إنبي غدا بالجبل الأخضر وعقد رئيس النادي جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة لعبور الموقف الحالي .

وأكد رئيس نادي المقاولون العرب ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني على تخطي هذه المرحلة والتواجد بمركز يليق باسم نادي المقاولون في الدوري المصري مشيرا إلى أن الفترة المقبلة شهدت عملا مكثفا من الفريق والجميع ينتظر تغير الصورة في المباريات الرسمية واستعادة الانتصارات.

من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمد عودة بإعادة الأمور إلي نصابها بتواجد الفريق في مركز جيد في الدوري الممتاز الموسم الجاري مطالبا اللاعبين بالتحلي بالروح والإصرار مستشهدا بما شهدته بطولة أمم أفريقيا وحالة القتال التي ظهر عليها منتخب كوت ديفوار رغم خروجه إكلينيكيا من الدور الأول ولكن تكاتف اللاعبين وإصرارهم الكبير أوصلهما لمنصة التتويج.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري .. زد وإنبي في الصدارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.