الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«خليكي باصة وراكي».. نصيحة سعد الصغير لمحبوبته في عيد الحب

الفنان سعد الصغير
الفنان سعد الصغير

«خليكي دايما بصة وراكي» .. لا أحد يعلم هل هي نصيحة أم استهجان، من المطرب الشعبي سعد الصغير، الذي أعلن عن إطلاق أغنيته الجديدة «خليكي دايما بصة وراكي»، على منصات التواصل الاجتماعي.

أغنية خليكي دايما بصة وراكي للفنان سعد الصغير

وكان الفنان سعد الصغير، قد طرح أغنية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسم خليكي بصة وراكي تزامتا مع الاحتفال بعيد الحب.

وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية:

خليكي دايما بصة وراكي اهو كله هييجي على افاكي، انتي كسرت اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، مش عارف اوصفلك احساسي ولا شكلي قدام اهلي وناسي، مش عارف ابوسك اتاريكي من طوب الأرض بتتباسي، مش اشحنلك على الهوا تاني ولا هتشمي ازازة ريحة.

نصيحة سعد الصغير في عيد الحب

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير «اصحي .. فوق، وهتجوز، ويابت يلا، وشكرا يا عم، وولعة، وبسم الله، والليلة حلوة، وادلع يا عريس، والحنطور، والعنب، وعسل أبيض».

اقرأ أيضا

عاجل .. عمرو أديب يتحدى الجميع بثروات «MBC» في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.