الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

بعد تصدر أحمد مكي التريند.. حكاية 8 أجزاء في حياة الكبير وسكان المزاريطة

الكبير اووي
الكبير اووي

أنا جيت نورت البيت قوم فذ ياولد وطي البيزي وعلى البيت سمعني صوت عيار وصقفة وحبة زغاريط

عندما نسمع كلمات أغنية مسلسل الكبير نشعر بروايح رمضان، حيث نجح العمل في جذب الجمهور والتفافة حول التليفزيون ليبحث كل يوم عن مغامرات الكبير في المزاريطة مع جوني وحزلقوم ومربوحة.

فالموسم الثامن يحاول أحمد مكي المنافسة في رمضان 2024 بالكبير أوي الشخصية التي بدأت في فيلم طير انت وارتبط بها الجمهور.

شخصية الكبير أوي في رمضان 2024

شخصية الكبير التي تملك فلوس وسلاح وسطو وجيش 3000 غفير أقوى 100 مرة من الدب وصوته صوت زئير كما يغني بصوته، أصبحت أفيونة الجمهور في رمضان وحققت بسبع مواسم نجاح كبير حتي بعد تخلي دنيا سمير غانم عن طاقم العمل، وانسحابها في الموسم الخامس.

شموخ الصقر فى السما ذكاء تعلب مكير، هذا هو الوصف الدقيق لـ مكي والذي نجح في التلون بين 3 شخصيات مختلفة لن تشعر أنهم شخص واحد ابدًا.

أحمد مكي يتصدر التريند

تصدر أحمد مكي تريند محرك البحث «جوجل» بعدما طرحت الشركة المنتجة الملامح الأولى من العمل، والمُقرر أن يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وحقق برومو المسلسل، نصف مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحه.

كواليس الجزء الثامن من الكبير

ظهر أحمد مكي في الصور وهو يجلس في صف دراسي، ويحمل على رقبته «زمزمية» ويبدو انه عاد إلى المدرسة من جديد، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثامن من المسلسل مُفاجأت جديدة وتشويقية.

وتدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي حوّل أجواء جديدة داخل قرية المزاريطة التي يقطنها الكبير الذي يلعب دوره أحمد مكي، وهدرس الذي يجسد شخصيته محمد سلام، ومربوحة التي تلعب دور زوجته وجوني، نفادي صديق الكبير الذي يلعب دوره الفنان حاتم صلاح وغيرهم من النجوم، حيث ستحتفل القرية بعيد الهالوين كما يظهر الفنان محمد سلام بأحداث جديدة وهي أنه سيكون ستاند آب كوميديان.

الجزء الثامن من مسلسل الكبير

كما سيحاول حزلقوم الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي بمشاركة نفادي وهدرس والعترة بسرقة أحد البنوك، بالإضافة إلى ارتداء الكبير ملابس الفيلم الشهير أيضًا باربي، وتتصاعد أحداث الكبير أوي 8 في إطار اجتماعي كوميدي كما حدث على مدار 7 أجزاء مضوا منذ طرح الكبير عام 2010

أبطال مسلسل الكبير الجزء الثامن

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.