الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:36 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية محمود الليثي في مسلسل ”المعلم”

محمود الليثي
محمود الليثي

يواصل الفنان محمود الليثي، حالياً تصوير مشاهده في مسلسل "المعلم"، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، ويقدم خلاله دور صديق الفنان مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل "المعلم"

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي، و أحداثه تدور في إطار شعبي اجتماعي، ويلعب مصطفى شعبان خلاله دور تاجر سمك، يمر بالعديد من الأزمات التي يسعى لحلها.

تفاصيل المسلسل

ويجسد النجم عبد العزيز مخيون خلال الأحداث دور والده، وهو تاجر سمك، ويتعرض لصعوبات عديدة خلال الأحداث، بينما تقدم الفنانة سهر الصايغ دور زوجة الفنان مصطفى شعبان، ويجسد دور نجلهما الطفل جان رامز.

آخر أعمال محمود الليثي


وكان آخر أعمال محمود الليثي، الدرامية مشاركته في فيلم "وش في وش"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو من إخراج وليد الحلفاوي، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد على.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”المعلم” لـ مصطفى شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.