الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طالبات مدرسة صفية زغلول في أول أسبوع بالترم الثاني 2024

مدرسة صفية زغلول للتعليم الأساسي
مدرسة صفية زغلول للتعليم الأساسي

الفصل الدراسي الثاني 2024.. وقعت مشاحنات ومشاجرات بأول أسبوع للدراسة في الفصل الدراسي الثاني بإحدى مدارس محافظة الجيزة وتحديدًا مدرسة صفية زغلول للتعليم الأساسي التابعة لإدارة العمرانية التعليمة، حيث وصلت المشاحنات إلى التهجم بالأسلحة البيضاء والألفاظ الخارجة في مشهد مفزع لطلاب المدرسة.

مشاجرات بـ أول أسبوع في الفصل الدراسي الثاني

وبدأت القصة عندما حدثت مشادة كلامية عنيفة بين طالبتين داخل مدرسة صفية زغلول بالعمرانية، واعتدى كلًا منهما على الأخر خلال ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني ولكن سيطر مدير المدرسة والمعلمين على الأمر مع إنذار وتنبيه الطالبتين بعدم دخول المدرسة في اليوم التالي دون إحضار أوولياء أمورهما.

أسلحة بيضاء في المدرسة في ثالث أيام الترم الثاني

وفي اليوم التالي من الترم الثاني 2024 حضرت الطالبة المصابة برفقة أسرتها ونشبت مشاحنة بين الطرفين مستخدمين الأسلحة البيضاء داخل حرم المدرسة وأمام الطالبات، مما جعل إدارة المدرسة تتصل بالشرطة وتحرر محضر بالواقعة خوفًا على سلامة الطلبة بالمدرسة.

سب وقذف خلال تواجد الأسرة داخل المدرسة

ووفقًا للروايات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن هناك مشاجرة كبيرة قد حدثت بين طالبتين وأصدقاء كلًا منهم كانت ممسكة بالأسلحة البيضاء مع استخدام عبارات السب والقذف،كما أن تواجد الأسرتين أشعل الأمر أكثر وجعلهما يحدثون هرجًا ومرجًا داخل المدرسة.

رد مدرسة صفية زغلول على واقعة المشاجرة

وفي هذا السياق جاء منشور منسوب لإحدى الصفحات التي تحمل أسم مدرسة صفية زغلول للتعليم الأساسي إدارة العمرانية بالجيزة وكان مكتوبًا فيه نصًا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي أولياء الأمور الموضوع الذي حدث في المدرسه اليوم طبعًا مؤسف ومحزن للغايه".

خلاف بين طالبتين في مدرسة صفية زغلول

وتابعت صفحة مدرسة صفية زغلول: "الموضوع حدث كالأتي، حدث خلاف بين الطالبتين حبيبة وأمنيه وأتت أم حبيبه الي المدرسه لحل المشكله وطيبت خاطرها هي والطالبه وخرجت من المدرسه بدون أي مشكله ولكن الطالبه أمنية أتصلت بأمها وهي ست شقيه أتت إلي المدرسه وتطاولت في الكلام حاولت بكل الطرق أن تخرج من المدرسه ولكنها رفضت".

واستكملت حديثها عن الواقعة قائلة: "أتت أم حبيبه مره أخري بدون علمنا وتشابكوا بلألفاظ الغير محترمة وباليد مما أدي إلي كل الأحداث فأتصلنا بالشرطه وأخذتهم إلي القسم ولكن الطالبات لم يمس أحد منهم بسوء الرجاء من حضراتكم معاونه المدرسه علي النظام والهدوء وغدًا مدرسه ولازم الطالبات تأتي إلي المدرسه غدًا".

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة المنيا يستعرض خطة النهوض بالعملية التعليمية

اقرأ أيضًا: أخبار التعليم| جامعة المنيا تختتم فعاليات ورشة ترميم الآثار بالتعاون مع «الألمان»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة