الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تحول صالح جمعة من أحسن لاعب إلى صانع الأزمات

 اللاعب صالح جمعة
اللاعب صالح جمعة

لو كنت بطلت سهر وستات تاريخي الكروي كان هيبقى أفضل.. بعد ما قال صالح جمعة هذه الجملة فى برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، تعرض لموجات من الإنتقادات الشديدة من المشجعين والداعمين له كا لاعب كروي متميز.

حياة صالح جمعة

بعيدا عن المستطيل الأخضر، تظهر الكثير من اللقطات في حياة اللاعب صالح جمعة بعضها مشاجرات وحوادث سير بالاضافة إلى السهرات الخاصة والقضايا التي ادين فيها بشكل واضح من القضاء المصري، أصبح صالح جمعة "مانشت " صفحة الحوادث في الجرائد المصرية.

علاقة صالح جمعة بالفتيات

"محل جدل وغموض" هذا ماينطبق علي جمعة الذي جمعته علاقات بالفتيات خاصة بعد نشر الراقصة الشهيرة صافيناز رسالة وصلتها من صالح جمعة عندما أرسل لها قلوبا حمراء «إنبوكس» بعد ما نشرت صورة وهي ترتدي تيشيرت النادي الأهلي، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأنديه

الصندوق الأسود لـ صالح جمعة

حوادث السير، صفحة جديدة فى حياة جمعة لاتختلف كثيرا عن باقي الصفحات، فمنذ سنتين ارتكب حادثة سير واحدة في شارع محمد مظهر بالزمالك، تسببت بضرر كبير بالسيارتين، وتحرر محضرًا وأحيل إلى النيابة العامة بعد ما قررت إخلاء سبيله بعد التصالح مع مالك السيارتين، والحادث الثاني كان في الدقي بعربية BMw وايضا احيل فيها المحكمة التي افرجت عنه بضمان محل اقامته.
وبالرغم من هذه الفوضى الا أن أكبر أزمة في حياة صالح عندما تم التقاط صور له بداخل أحد الملاهي الليلية، مما دفع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بالطرد من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مادية جديدة في حالة عدم الالتزام، وفي اخر لقاء له

عودة صالح جمعة

صرح صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرخ العراقى حاليا أنه يتمنى الرجوع مرة تانية كالاعب بالاهلي وأنه يشعر بندم شديد على كل تصرفاته السابقة، ولكن ليس هناك قرار مؤكد حتى الآن بشأن عودته.

اقرأ ايضا: رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري بسبب مواجهاته الإفريقية

إصابة محمد عبد الشافى تثير أزمة في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.