الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. زواج الراقصة صافيناز من وزير شهير

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بزواج الراقصة صافيناز من وزير الإعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية معمر الإرياني.

وتداولت عدد من المواقع الأخبارية حصول صافيناز على حكم قضائي من محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة ضد زوجها وزير الإعلام.

وكشفت السفارة اليمنية في القاهرة حقيقة الأنباء المتداولة عن حصول الراقصة الأرمينية صافيناز على حكم بخلع زوجها وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

وأكدت السفارة اليمنية أن جميع الأنباء المتداولة بزواج "صافيناز ومعمر الإرياني" عار من الصحة وأن "الحوثيين" هم وراء انتشار تلك الشائعة بعد تصريحات الوزير ضدهم في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وأضاف المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالقاهرة في تصريح صحفي، أن معمر الإرياني وزير الإعلام مستقر بين الرياض وعدن، وأنه لا يأتي إلى القاهرة إلا في زيارات محدودة لحضور الاجتماعات السياسية فقط، مضيفاً أن الوزير لم يعرف الراقصة من الأساس.

وتعتبر الراقصة الأرمينية صافيناز من أكثر الراقصات اللاتي طالهن شائعة الزواج من نجوم المجتمع سواء من رجال الأعمال أو من سياسين أو من فنانين، وكانت آخر شائعات زواجها من الكابتن "شندي" الملقب بـ "أسد مصر".

حيث قالت صافيناز: "يا جماعة أنا ما قولتش اني اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنيين دايماً في ضهري واللي قريب منه عارف انه جدع مع الكل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.