×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 25 فبراير 2021 03:35 صـ 13 رجب 1442هـ
نجوم الفن

مفاجأة.. زواج الراقصة صافيناز من وزير شهير

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بزواج الراقصة صافيناز من وزير الإعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية معمر الإرياني.

وتداولت عدد من المواقع الأخبارية حصول صافيناز على حكم قضائي من محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة ضد زوجها وزير الإعلام.

وكشفت السفارة اليمنية في القاهرة حقيقة الأنباء المتداولة عن حصول الراقصة الأرمينية صافيناز على حكم بخلع زوجها وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

وأكدت السفارة اليمنية أن جميع الأنباء المتداولة بزواج "صافيناز ومعمر الإرياني" عار من الصحة وأن "الحوثيين" هم وراء انتشار تلك الشائعة بعد تصريحات الوزير ضدهم في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وأضاف المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالقاهرة في تصريح صحفي، أن معمر الإرياني وزير الإعلام مستقر بين الرياض وعدن، وأنه لا يأتي إلى القاهرة إلا في زيارات محدودة لحضور الاجتماعات السياسية فقط، مضيفاً أن الوزير لم يعرف الراقصة من الأساس.

وتعتبر الراقصة الأرمينية صافيناز من أكثر الراقصات اللاتي طالهن شائعة الزواج من نجوم المجتمع سواء من رجال الأعمال أو من سياسين أو من فنانين، وكانت آخر شائعات زواجها من الكابتن "شندي" الملقب بـ "أسد مصر".

حيث قالت صافيناز: "يا جماعة أنا ما قولتش اني اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنيين دايماً في ضهري واللي قريب منه عارف انه جدع مع الكل".

صافيناز وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني السفارة اليمنية القاهرة مصر الموجز زواج خلع تفاصيل انستجرام تويتر اليمن الحوثيين

مواقيت الصلاة

الخميس 03:35 صـ
13 رجب 1442 هـ 25 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:25
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:51
العشاء 19:08