الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل توزيع الكوبونات السلعية بدلاً من كراتين رمضان

كرتونة رمضان
كرتونة رمضان

كشف الأمين العام للغرف التجارية ، الدكتور علاء عز، الفئات، المستحقة لكوبومات السلع الغذائية، بدلاً من كراتين رمضان، التي تم الإعلان عنها اليوم في اجتماع رئيس مجلس الوزراء.

وقال "عز" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل الزوايا"، مع الإعلامية سارة حازم طه، على قناة "أون"، إن الكوبونات هي قسيمة مالية مخصصة لشراء السلع الغذائية بدلاً من كراتين رمضان، وهذه الصكوك تُصدرها الغرفة تجارية في كل محافظة ويتم تسليمها للمحافظين لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية المدرجة ضمن قواعد البيانات.

وأضاف، أن الكوبونات تهدف لإتاحة الاختيار أمام المواطن لشراء السلع الغذائية التي يرغب فيها، بالإضافة إلى الاستفادة من قيمة الكرتونة الفارغة التي تصل إلى 20 جنيهاً.

وأشار إلى أن الغرف التجارية ستدرس إمكانية طرح الصكوك للمواطنين الراغبين في الحصول عليها بهدف إعادة توزيعها على المحتاجين والفقراء خلال شهر رمضان وفق ضوابط مشددة.

اقرأ أيضا : أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة