الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر بثلاث وجوه في رمضان 2024 وتشارك شقيقتها في ”جودر”

أيتن عامر ووفاء عامر
أيتن عامر ووفاء عامر

تنافس النجمة وفاء عامر فى دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "جودر"، مع النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى: أنها تقدم شخصية أم جودر بطل العمل، والمفاجأة إن أيتن عامر تقدم نفس الدور وهي صغيرة.

ياسر جلال في مسلسل جودر

وأضافت: "أيتن عامر بتظهر في الحلقات الأولى، وأنا أكمل الدور من الحلقة الرابعة، وأيتن ممثلة عظيمة ومجتهدة، وأشهد لها كزميلة وليس كأختي".

وردا على سؤال عن طبيعة دورها في مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، والذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل، قالت وفاء عامر: "دور مفاجأة وفيه الخير والشر في نفس الوقت زي الطبيعة البشرية، وإن البني آدم دائما يبحث عن الخير فيلاقي نفسه في طريق الشر".

تفاصيل شخصيتها في مسلسل حق عرب


وتابعت: "الشخصية بتحاول حماية حد من دمها ولحمها، وده يضطرها تقع في حاجات كثيرة".

وأشارت وفاء عامر إلى أن "جودر" ليس العمل الوحيد الذي يجمعها بشقيقتها أيتن عامر في رمضان قائلة: "أظهر كضيفة شرف في مسلسل مهم جدا للمنتج محمد فوزي، وتأليف حسام موسى المميز بإجادة الحبكة الدرامية، وإخراج أستاذي جمال عبد الحميد"، في إشارة إلى مسلسل "بدون مقابل" للنجم هاني رمزي.

أبطال مسلسل بدون مقابل

وتابعت: "المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وأيتن عامر، ومنة فضالي".

يذكر أن مسلسل "بدون مقابل" مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على الفنان هاني رمزي.

تفاصيل مسلسل جودر

ومسلسل "جودر" من وحي حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل لفترة هذا الاسم، من إنتاج الشركة المتحدة ومن بطولة النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اعتذار وفاء عامر عن مسلسل «أولاد الحاج متولى”

وفاء عامر: بيومى فؤاد لم يخطىء فى هجومه على محمد سلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.