الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. الفنان العالمي مينا مسعود يشارك في فيلم ”عيسى” مع خالد الصاوي

مينا
مينا

علم الموجز من مصادر خاصة مشاركة النجم العالمى مينا مسعود في فيلم مصري جديد يحمل اسم "عيسى" للفنان خالد الصاوي ومن تأليف هيثم نبيل وأخراج روؤف عبد العزيز.

أبطال فيلم عيسى

والعمل من المقرر بدء تصويره خلال الأيام القادمة، مع ابطال العمل خالد الصاوى ورنا رئيس ومحمود حجازى واسلام حافظ وسامي مغاوري وآخرين.

أعمال مينا مسعود

ومن آخر أعمال مينا والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin" وقد تم تأجيل جميع الأعمال التى كان مخطط تنفيذها فى 2020؛ بسبب فيروس كورونا، إضافة إلى طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.

مينا ممثل كندي من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1992 بالقاهرة لأبوين مصريين، وترعرع في أونتاريو بكندا. وانتقل للعيش بين مدينة "تورينتو"، ومدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية.

بدأت انطلاقته الفنية عام 2011 من خلال فيلم What Happens Next عام 2011، والسلسلة الكارتونية The 99. نال شهرة واسعة بعد انضمامه لفريق عمل المسلسل الكندي الأمريكي Open Heart والذي أنتج عام 2015.

شارك في فيلم Strange but True، مع الممثلة الأمريكية إيمي ريان والممثلين الأمريكيين جريج كينير ونيك روبينسون، ووقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية علاء الدين من خلال إعادة اﻹنتاج التي قدمتها ديزني لفيلم Aladdin في عام 2019.

اقرأ أيضًا: مينا مسعود يستأنف تصوير فيلم ”في عز الضهر” خلال أيام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.