الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”لحظة غضب” لـ صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

تشارك الفنانة صبا مبارك، في دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل «لحظة غضب»و، يشاركها في بطولته الفنان محمد، وظهرت خلال الصور الرسمية المسلسل بشكل مختلف وجديد عليها، وخلال البرومو التشويقي للعمل، اتضح أنه يدور في إطار اجتماعي عن العلاقات العاطفية التي تمر بها، وتتعرض خلال الأحداث لبعض المشاكل التي تجعلها تتصرف بشكل عنيف.

تفاصيل المسلسل

كما ظهرت على البوستر الخاص بالمسلسل وهي ممسكة نشابة خشبية، في يدها، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج عبدالعزيز النجار، ومن المقرر عرضه على منصة watch it وقنوات المتحدة.

مسلسل" بين السطور"

وفي سياق آخر، يعرض لصبا مبارك حالياً مسلسل "بين السطور"، وهو من تأليف نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج، بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، أيمن عزب، سلوى محمد علي، كريمة منصور، ليلى عز العرب، علي الطيب، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضا: صبا مبارك تتصدر التريند بسبب فيلم ”أنف وثلاث عيون”.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.