الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:57 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يتقدم على سيلتا فيجو بهدف في الشوط الأول بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

تقدم فريق برشلونة على نظيره سيلتا فيجو بهدف دون مقابل في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بالايدوس، في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل برشلونة ضد سيلتا فيجو

"تير شتيجن – كوندي – أراوخو – كوبارسي – كانسيلو – كريستنسن - دي يونج - بيدري – لامين يامال – ليفاندوفسكي – روكي".

برشلونة

ويسعي فريق برشلونة للفوز في مباراة اليوم لضمان استمرار المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم بعد تعادله في مباراته الأخيرة بالدوري الاسباني بنتيجة 3/3 امام غرناطة، ويحتل الفريق المركز الـ 3 برصيد 51 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة.

في المقابل يسعي فريق سيلتا فيجو للفوز والهروب من منطقة الخطر حيث يحتل المركز الـ 17 برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن قاديش اول المراكز المؤهلة لدوري الدرجة الثانية الاسباني.

ويعاني سيلتا فيجو من مجموعة من النتائج السلبية حيث تعرض للخسارة في 3 مباريات من اخر 4 مباريات وهو ما يجعل مباراة اليوم احدي الفرص الأخيرة لإنقاذ الموسم بدلا من الهبوط.

أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس

من ناحية أخري سحق فريق أتلتيكو مدريد نظيره لاس بالماس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز ماركوس لورينتي الهدف الأول والثاني لصالح فريق أتلتيكو مدريد أمام بالماس، في الدقيقتين 15 و20 من أحداث الشوط الأول وفي الدقيقة 47 أحرزأنخيل كوريا الهدف الثالث لصالح الروخي بلانكوس أمام لاس بالماس لتصبح النتيجة 3-0.

وسجل أنخيل كوريا هدف رابع أمام لاس بالماس من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ثم أضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس لأتلتيكو في الدقيقة 87.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذة النتيجة يرفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني فيما يتجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 35 في المركز الثامن ويتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة ويليه جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة وبرشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

إقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لـ برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني

على طريقة يورجن كلوب .. تشافي يعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.