الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:49 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يفقد نقطتين ثمينتين فى صراع الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

فقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراع الدوري بالتعادل الإيجابى 1-1 أمام نظيره رايو فاليكانو، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "تيريزا ريفيرو".

ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

أحرزخوسيلو هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 3 من عمرأحداث الشوط الأول للمباراة، وتم احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو.وحصل رايو فاليكانو على ركلة جزاء مستحقة أمام الريال، سجل منها راؤول دي طوماس هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض أمام الملكي في الدقيقة 27.

تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

حراسة المرمي: لونين

الدفاع: جارسيا - ناتشو - تشواميني - فاسكيز

خط الوسط: مودريتش - كامافينجا – فالفيردي

الهجوم: إبراهيم دياز - فينيسيوس جونيور - خوسيلو

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة،ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

غيابات ريال مدريد

يفتقد الريال خلال مباراة رايو فاليكانو العديد من نجومه لأسباب مختلفة حيث سيغيب جود بيلينجهام، تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، بسبب الإصابة، بينما يغيب الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره سيلتا فيجو 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس، في الجولة الـ 25 من الدوري .

برشلونة ضد سيلتا فيجو

أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم لفريق برشلونة فى الدقيقة 45 من اللقاء، ثم سجل ياجو أسباس هدف التعادل في الدقيقة 47، قبل أن يحرز ليفاندوفسكى الهدف الثانى للبارسا عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تشكيل برشلونة ضد سيلتا فيجو

"تير شتيجن – كوندي – أراوخو – كوبارسي – كانسيلو – كريستنسن - دي يونج - بيدري – لامين يامال – ليفاندوفسكي – روكي".

برشلونة

سعي فريق برشلونة للفوز في مباراة اليوم لضمان استمرار المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم بعد تعادله في مباراته الأخيرة بالدوري الاسباني بنتيجة 3/3 امام غرناطة، ويحتل الفريق المركز الـ 3 برصيد 54 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة.

في المقابل فشل فريق سيلتا فيجو في الهروب من منطقة الخطر حيث يحتل المركز الـ 17 برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن قاديش اول المراكز المؤهلة لدوري الدرجة الثانية الاسباني.

ويعاني سيلتا فيجو من مجموعة من النتائج السلبية حيث تعرض للخسارة في 3 مباريات من اخر 4 مباريات وهو ما يجعل مباراة اليوم احدي الفرص الأخيرة لإنقاذ الموسم بدلا من الهبوط.

أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس

من ناحية أخري سحق فريق أتلتيكو مدريد نظيره لاس بالماس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز ماركوس لورينتي الهدف الأول والثاني لصالح فريق أتلتيكو مدريد أمام بالماس، في الدقيقتين 15 و20 من أحداث الشوط الأول وفي الدقيقة 47 أحرزأنخيل كوريا الهدف الثالث لصالح الروخي بلانكوس أمام لاس بالماس لتصبح النتيجة 3-0.

وسجل أنخيل كوريا هدف رابع أمام لاس بالماس من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ثم أضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس لأتلتيكو في الدقيقة 87.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.