الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

مليتاو
مليتاو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو حتي صيف 2028، ونشر الريال بيان رسمي جاء فيه " اتفق ريال مدريد وإيدير ميليتاو على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028".

وأضاف البيان" وصل ميليتاو إلى ريال مدريد في عام 2019، بعمر21 عاما وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميصنا أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

القاب ميليتاو مع ريال مدريد

توج ميليتاو مع ريال مدريد بـ 9 ألقاب منها لقب واحد لدوري أبطال أوروبا، ومثله لكأس العالم للأندية، ومثله أيضا لكأس السوبر الأوروبي، ولقبين للدوري الإسباني، ولقب لبطولة كأس الملك و3 ألقاب لمسابقة كأس السوبر الإسباني.

و لعب ميليتاو 143 مباراة مع ريال مدريد ، سجل فيها 11 هدفًا، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، الفريق الذي لعب معه 30 مباراة وفاز معه بكوبا أمريكا عام 2019.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا، المتصدر برصيد 52 نقطة.

يستعد ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة