الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 07:36 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رابط وضوابط تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا

تحويلات المدارس2024 إلكترونيا
تحويلات المدارس2024 إلكترونيا

رابط تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا.. ازداد البحث عبر مؤشرات جوجل تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا وذلك بعد إعلان المديريات التعليمية اليوم الإثنين عن إعادة فتح باب تحويلات الطلاب بين المدارس والإدارت التعليمية والمحافظات الأخرى إلى القاهرة مرة آخرى.

ويقدم لكم "الموجز" خدمة جديدة لمعرفة رابط وضوابط تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا لمعرفة كيفية التقديم ونقل التلميذ من المحافظات والإدارت الأخرى إلى مدارس القاهرة ونوفر هذه الميزة لتسهيل عملية البحث لأولياء الأمور لسرعة التقديم في المدة المحددة التي أعلنت عنها المديريات التعليمية بالقاهرة.

موعد تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا

ومن المقرر أن يستمر تقديم تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا لمدة أسبوعين اعتبارًا من 19 فبراير إلى 4 مارس 2024 ويأتي ذلك تيسيرًا على أولياء الأمور التسجيل في تحويلات الطلاب بين المدارس.

ضوابط تحويلات المدارس 2024

- تحويلات المدارس تكون عبارة عن تحويل الطلاب بين المدارس للعام الدراسي 2024 ويكون التسجيل في تحويلات المدارس 2024 إلكترونيًا من قبل ولي الأمر فقط ويكون مسؤولاً عن صحة البيانات المسجلة.

- يجب التأكد من إدخال رقم الهوية القومية للطفل بدقة لاستخدام حساب سن الطالب الفعلي بشكل إلكتروني.

- اختيار ولي الأمر لمدرسة ذات كثافة عالية يكون على مسؤوليته الشخصية ولا يعتبر هذا الاختيار موافقة نهائية على التحويل إلى المدرسة المختارة.

- في حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة.

- ليس هناك قبول تحويلات المدارس وراقيًا أو يدويًا إلا في حالة التحويل للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

- يمكن تقديم طلبات التحويل إلى المراحل التالية: مرحلة رياض الأطفال الثانية مرحلة التعليم الأساسي "الابتدائي" ومرحلة الإعدادية والثانوية.

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024

تكون عملية التحويل الإلكتروني بين المدارس من موقع البوابة الإلكترونية للخدمات التعلمية محافظة القاهرة ويمكنك الدخول على لينك التحويل بين المدارس من هنـــــــــــــا.

تعليمات التحويل بين المدارس إلكترونيا

ومن الضروري ملاحظة أن استمارة الرغبات المقدمة لا تعتبر موافقة صريحة على التحويل بين المدارس إلكترونيًا إلا بعد التنسيق المناسب مع اللجنة المشكلة في الإدارة التعليمية لمعرفة نتيجة تحويلات المدارس القاهرة.

تكون إجراءات تحويلات المدارس للعام الدراسي 2024 مكتملة بعد مرور 15 يومًا من إعلان النتائج وفي حالة عدم استكمال الإجراءات في ذلك الوقت، يعتبر التحويل بين المدارس غير صالح ويُلغى.

اقرأ أيضًا: المديريات التعليمية تعقد مقابلات للمرشحين لرئاسة لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024

اقرأ أيضا: بدء صرف الزيادات المالية للمعلمين بالمديريات التعليمية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.