الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميريت الحريري تشارك في دراما رمضان 2024 بمسلسل بابا جه

ميريت الحريري
ميريت الحريري

تواصل الفنانة ميريت عمر الحريري، تصوير مشاهدها في مسلسل "بابا جه"، الذي يقوم ببطولته النجم أكرم حسني، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2024.


أحداث مسلسل "بابا جه"

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" في إطار 15 حلقة، عن "هشام" الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو رجل يبلغ الأربعينيات من عمره، ويعمل في منصب مدير تنفيذي في إحدى الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب، بعدما يتم الاستغناء عنه بسبب جائحة فيروس كورونا، وهذا يجعله متواجداً دائماً في منزله، فيسعى لاستكشاف حلول جديدة لتلك المشكلة.

تفاصيل المسلسل

وتظهر الفنانة بدور زوجته، ولديهما ثلاثة أبناء، منهم الطفلة لافينيا نادر، ويرصد العمل علاقة الأباء بالأبناء، وكيفية تربيتهم تربية سليمة، وتقدم الفنانة سما إبراهيم دور عمته، وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.


حكاية "ويبقى الأثر"


وفي سياق آخر، شاركت ميريت الحريري مؤخراً في حكاية "ويبقى الأثر" وهي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وآخرون من النجوم، وناقشت تلك الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم.

اقرأ أيضًا:


رمضان 2024.. كريم فهمي يشارك في مسلسل ”بابا جه”

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”بابا جه” لـ أكرم حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.