الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:23 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”بابا جه” لـ أكرم حسني

أكرم حسني والطفلة لافينيا نادر
أكرم حسني والطفلة لافينيا نادر

يشارك النجم أكرم حسني، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل "بابا جه" الذي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، عن "هشام" الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو رجل يبلغ الأربعينيات من عمره، ويعمل في منصب مدير تنفيذي في إحدى الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب، بعدما يتم الاستغناء عنه بسبب جائحة فيروس كورونا، وهذا يجعله متواجداً دائماً في منزله، فيسعى لاستكشاف حلول جديدة لتلك المشكلة.

تفاصيل المسلسل

وتظهر الفنانة نسرين أمين بدور زوجته، ولديهما ثلاثة أبناء، منهم الطفلة لافينيا نادر، ويرصد العمل علاقة الأباء بالأبناء، وكيفية تربيتهم تربية سليمة، وتقدم الفنانة سما إبراهيم دور عمته، وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

البوستر الرسمي لمسلسل "بابا جه"

وظهر أكرم حسني على البوستر الرسمي للعمل بشكل كوميدي، فقد كان يحمل الطفلة لافينيا نادر، والمسلسل من المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب عرضه على منصة WATCH IT الإلكترونية.

اقرأ أيضا: أكرم حسني يواصل تصوير دوره فى مسلسل ”بابا جه”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.