الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

نسرين أمين تبحث عن «وقت إضافي» للخروج من أزمة خاصة جدا

الفنانة نسرين أمين
الفنانة نسرين أمين

هل يعيد «وقت إضافي»، الفنانة الشابة نسرين أمين، إلى جمهورها بالصورة المطلوبة؟ .. لا يزال هذا السؤال يبحث عن إجابة وافية له منذ أن قامت الفنانة الشابة بالإعلان عن ارتباطاتها الفنية الجديدة، واستعداداتها لاستقبال عرض فيلمها الجديد «وقت إضافي»، والذي أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن عرضه خلال الساعات القليلة المقبلة.

نسرين أمين تبحث عن «وقت إضافي»

وكانت الفنانة الشابة الفنانة نسرين أمين، قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عن موعد طرح مشاركتها بفيلم «وقت إضافي»، المقرر طرحه في يوم عيد الحب.

وكتبت نسرين أمين: «فيلم وقت إضافي.. في جميع دور السينما في مصر والوطن العربي.. إبتداء من يوم 14 فبراير».

نسرين أمين تبحث عن «وقت إضافي»

كانت الجهة المنتجة لفيلم «وقت إضافي» بطولة خالد الصاوي، استقروا على طرح العمل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية بدءًا من 14 فبراير الجاري، كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل .

وتدور أحداث الفيلم في قالب تشويقي حول ثلاثة نصابين يجتمعوا في منتجع صحي للأثرياء، وهناك تتوالى المفاجآت.

جدير بالذكر أن فيلم «وقت إضافي» فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أسامة عمر، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.

اقرأ أيضا:

بريق «الدهب» زغلل عيون شيرين عبد الوهاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.