الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد عيد تحرير سيناء.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024 باليوم والتواريخ «إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

تطورات إصابة عبد الشافي وموعد سفره لألمانيا لإجراء جراحة الصليبي

عبدالشافي
عبدالشافي

يسابق نادي الزمالك الزمن لانهاء إجراءات سفر محمد عبدالشافي لألمانيا حيث قرر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي سفر اللاعب لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا من أجل عودته السريعة للملاعب .

اصابة عبد الشافي

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن عبد الشافي الغائب عن مواجهة الإسماعيلي سيسافر إلي ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية. وتلقي اللاعب رسالة دعم من إمام عاشور نجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بعدما أثبتت الأشعة إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

ونشرإمام عاشور صورة محمد عبد الشافى عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام معلقا عليها: " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. سلامتك يا كابتن ".

أحمد فتوح

من ناحية أخري يواصل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي حيث أدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تجهيز أحمد فتوح

يعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات فى أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده.

البرنامج العلاجي لـ أحمد حمدي

يستكمل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلى بعد الفحوصات الطبية التي يخضع لها خلال ايام لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت وتعرض أحمد حمدي لإصابة فى القدم خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق صباح الخميس الماضى على ملعب النادي أمام فريق الشباب مواليد 2003 وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

عبدالواحد السيد

توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء إلى الجزائر للانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

و قررالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء عقب التعادل أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.