الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابة إبراهيما نداى.. لعنة الجبهة اليسري تطارد لاعبي الزمالك

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

تعرض نادي الزمالك لصدمة جديدة بإصابة إبراهيما نداى لاعب الفريق خلال مباراة الاسماعيلى في العضلة الضامة لدرجة تقترب من المزق وإن كانت الفحوصات الطبية ستحسم أمره ويبدو أن لعنة الجبهة اليسري تطارد لاعبي الزمالك بعد إصابة أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ولحق بهم نداي ليجد الزمالك نفسه في أزمة خلال المباريات القادمة.

أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك

و يعاني الزمالك من أزمة كبيرة قبل المواجهات القادمة في الدوري المصري والبطولات الإفريقية تتمثل في نقص عناصر الجبهة اليسري خاصة بعد الإصابة التي يعانى منها أحمد فتوح ورحيل عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة وتعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق للإصابة بالرباط الصليبي.

بدائل الزمالك لحل أزمة الجبهة اليسرى

حاول جوزيه جوميز تجربة أكثر من بديل خلال التدريبات الأخيرة في مقدمتهم السنغالى إبراهيما نداى الذي تعرض للاصابة أمام الاسماعيلي كما حاول توظيف عمر جابر أو سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار" في هذا المركز للخروج من الأزمة حتي يتماثل أحمد فتوح للشفاء.

راحة الزمالك

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء عقب مباراة الإسماعيلى التى أقيمت أمس فى مسابقة الدورى الممتاز، ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالجزائر.

عبدالواحد السيد

توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء إلى الجزائر للانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.