الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مانشستر سيتى يقهر برينتفورد بهدف هالاند ويطارد ليفربول علي قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا هاما علي برينتفورد بهدف هالاند في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" في المباراة المؤجلة من الجولة الــ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي ضد برينتفورد

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، أكانجي.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطه.

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم حول العالم بشغف كبير مباريات الدوري الإنجليزي في ظل الصراع المشتعل علي اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي ومعهم أرسنال ويلتقي الريدز مع لوتون تاون مساء غدا الأربعاء في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة للموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

يواجه فريق ليفربول نظيره لوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي في التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين بالنسبة لليفربول بسبب الصراع الشرس مع مانشستر سيتي علي لقب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لوتون تاون

تُبث مباراة ليفربول ولوتون تاون، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة ليفربول ولوتون تاون على قناة beIN Sports HD 1 .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون

قناة Canale 5 Italia، على التردد، 11917 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Hot Bird.

قناة FOX SPORTS Eredivisie 4، على التردد 11739 أفقي، معدل الترميز، 29900، القمر Astra 3A.

قناة Sky Sport 1 Deutschland، التردد، 12031 أفقي، معدل الترميز، 27500، القمر Astra 1B 1H 2C.

قناة RTS 1 Serbia ، على التردد، 11554 افقي، معدل الترميز، 30000، القمر Eutelsat W2.

قناة Ziggo Sport Select HD، على التردد، 12129 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Astra 3A.

قناة TVP Sport HD، التردد، 10834 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Hot Bird.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي.

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.