الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسترات فردية لـ مسلسل ”عتبات البهجة” تمهيدًا لعرضه

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

أطلقت شركة العدل جروب مجموعة من البوسترات الفردية لمسلسل “عتبات البهجة” ، والمقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

وكانت شركة العدل جروب لمسلسل "عتبات البهجة"، أطلقت البوستر التشويقي للعمل استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، صلاح عبدالله، جومانا مراد، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د. مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، وهو عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

وكشفت شركة العدل جروب عن صور جديدة من كواليس مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، الذى انطلق تصويره منذ فترة للعرض في شهر رمضان 2024، حيث جمعت المشاهد بين يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ومحسن منصور وهنادي مهنى وعلاء مرسي وعنبة.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

وقال الفنان يحيى الفخراني، عن أعماله في رمضان 2024، إنه سيقدم مسلسلا دراميا بعنوان "عتبات البهجة" في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي عمل معه في عملين من أنجح الأعمال وهما "جحا المصري" و"يتربى في عزو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.