الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

ستاد جوزيبي مياتسا يشهد تفوق إنتر ميلان علي أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

· ستاد جوزيبي مياتسا يشهد تفوق الانتر علي أتلتيكومدريد
· ستاد جوزيبي مياتسا يشهد تفوق الانتر علي أتلتيكومدريد

شهد ستاد جوزيبي مياتسا تفوق فريق إنتر ميلان الإيطالي علي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

تشكيل إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: سومر

الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني، دارميان

الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان

الوسط: ديماركو، لاوتارو، تورام

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: فيتسل، خيمينيز، هيرموسو، مولينا

الوسط: دي باول، كوكي، ساؤول، لينو يورينتي

الهجوم: جريزمان

إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد

يطمح كلا الفريقان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم بعد المستويات المميزة التي قدماها في دور المجموعات حيث تأهل أتلتيكو مدريد إلي دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما تأهل إنتر ميلان الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

تاريخ لقاءات الفريقان

كانت هذه المباراة هي الأولي بين الفريقين فى المسابقة بينما جمع لقاء واحد بين الفريقين على لقب السوبر الأوروبي وحقق الروخي بلانكوس الفوز بثنائية نظيفة.

برشلونة في مهمة صعبة أمام نابولي

يواجه فريق برشلونة الإسبانى نظيره نابولى الإيطالى فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

قائمة برشلونة لمواجهة نابولي

أعلن تشافى هيرنانديز المديرالفنى لفريق برشلونة الإسبانى قائمة فريقه لمواجهة نظيره نابولى الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: تير شتيجن - إيناكي بينا واسترالاجا.

  • الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - كريستينسن - جول كوندي - كوبارسي - فورت وكاسادو.

  • الوسط: بيدري - رافينيا - فيرمين لوبيز - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو وسيرجي روبيرتو.

  • الهجوم: ليفاندوفسكي - لامين يامال - باو فيكتور - مارك جويو وجواو فيليكس.

برشلونة ضد نابولي

تأهل فريق برشلونة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثامنة بينما تأهل نابولي لهذا الدور وصيفا عن المجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط ويمكنك مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي.

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة