الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

  مانشستر سيتي
  مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزي ضيفا ثقيلا علي نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب باركن ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

طريق مانشستر سيتي للتأهل

تأهل مان سيتي إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدرمجموعته برصيد 18 نقطة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، أما فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.

عودة هالاند

عاد هالاند مؤخرا إلي المباريات بعد فترة من الإصابة كما عاد إلى التهديف بعد فترة غياب طويلة، منذ الفوز على لايبزيج 3 / 2 في 28 نوفمبر، بعدما غاب النجم النرويجي لفترة بسبب الإصابة.

ويسعي فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي في ظل العروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم حيث انتهي لقاء النسخة الماضية بالتعادل سلبيا معه، رغم أنه فاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد بخماسية نظيفة.

ويسعى كوبنهاجن لاستغلال عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، خاصة أن الفريق حقق نتائج جيدة حيث تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد وجالاتا سراي التركي، فيما خسر أمام بايرن ميونخ بصعوبة .

تاريخ لقاءات الفريقين

التقي فريق مانشستر سيتي مع فريق كوبنهاجن في 4 مباريات، استطاع مان سيتي تحقيق الفوز في مباراتيين بينما انتهت مباراتيين بالتعادل وفشل النادي الدنماركي في تحقيق الفوز بتاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب السيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مان سيتي المركز الثاني فى جدوي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر بـ54 نقطة وبفارق الأهداف أمام أرسنال ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة الفوز بها يدفعه لصدارة المسابقة.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.