الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

بعد الإصابة .. موقف إبراهيما نداى من مباراة الأهلي في نهائي الكأس

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

تلقي نادي الزمالك صدمة جديدة بتأكد إصابة إبراهيما نداى لاعب الفريق بمزق فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى مسابقة الدورى ويبدو أن لعنة الجبهة اليسري تطارد لاعبي الزمالك بعد إصابة أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ولحق بهم نداي ليجد الزمالك نفسه في أزمة خلال المباريات القادمة.

اصابة إبراهيما نداي

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن إصابة السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق بمزق فى العضلة الضامة. وأوضح رئيس الجهاز الطبى للزمالك أن إبراهيما نداى بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وتبدو فرص اللاعب ضعيفة في المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر في المباراة المقرر لها 8 مارس المقبل بالسعودية.

أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك

يعاني الزمالك من أزمة كبيرة قبل المواجهات القادمة في الدوري المصري والبطولات الإفريقية تتمثل في نقص عناصر الجبهة اليسري خاصة بعد الإصابة التي يعانى منها أحمد فتوح ورحيل عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة وتعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق للإصابة بالرباط الصليبي.

بدائل الزمالك لحل أزمة الجبهة اليسرى

حاول جوزيه جوميز تجربة أكثر من بديل خلال التدريبات الأخيرة في مقدمتهم السنغالى إبراهيما نداى الذي تعرض للاصابة أمام الاسماعيلي كما حاول توظيف عمر جابر أو سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار" في هذا المركز للخروج من الأزمة حتي يتماثل أحمد فتوح للشفاء.

راحة الزمالك

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية الثلاثاء عقب مباراة الإسماعيلى التى أقيمت أمس فى مسابقة الدورى الممتاز، واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالجزائر.

عبدالواحد السيد

توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك الثلاثاء إلى الجزائر للانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها غدا الخميس استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.