الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلادها.. حكايات مثيرة لـ مرام علي وتعرضها للتحرش وأمنيتها بوفاة شقيقتها

مرام علي
مرام علي

مرام علي ممثلة سورية، مثيرة للجدل جريئة تختار ادرواها بعناية لها شروط قاسية للزواج تعرضت للتحرش أكثر من مرة، ولها حكايات مثيرة مع السحر والتاتو

ميلاد مرام علي وبدايتها الفنية

ولدت الفنانة السورية مرام علي عام في مثل هذا اليوم من 1992 في العاصمة السورية دمشق، وبدأت حياتها الفنية وهي في عمر الـ 19، وذلك بعدما اكتشفها المخرج السوري الشهير نجدت أنزور عام 2011، وكانت اول مشاركة لها في مسلسل "شيفون" والذي منع من العرض في بداياته، لما فيه من أفكار جريئة.

شاركت مرام علي بأدوار كثيرة ومنها دور سالي فى مسلسل بنات العيلة، رزان فى مسلسل سوبر فاميلي، رانيا فى مسلسل وجوه وراء الوجوه وسوزان بمسلسل الواق واق.

أشهر أعمال مرام علي الفنية

شاركت مرام علي فى العديد من الأدوار الفنية ومن أشهرها مسلسل عروس بيروت حيث لفتت الأنظار بدور نايا، وبعد انتشار معلومات عن انسحابها من الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، أعلنت مرام فى مقابلة بإحدى البرامج تراجعها عن هذا القرار بسبب تشجيع الجمهور واقتناعها بالنص المقتضب في الموسم الثالث.

وتمكنت مرام علي إثبات موهبتها من خلال الأعمال التي قدمتها، وأنها قادرة على تجسيد عدد متنوع من الشخصيات الدرامية

سر عزوف مرام علي عن الزواج

ذكرت مرام على في اللقاءات أنها من الأشخاص الذين يفكرون بالإرتباط بعقلانية أكثر من العاطفة، وما كان يمنعها عن الزواج هو شرط تركها للتمثيل، أكدت أنها تفضل الطلاق على الاستمرار بعلاقة متوترة.

وكشفت عدد من المفاجآت في لقاء سابق لها، وقالت أنها تعرضت للتحرش ثلاث مرات خلال حياتها، أول مرة عندما كانت في فترة المراهقة 15 عاماً، وإحدى هذه المرات كانت من صديق أخيها، وبينت أنها حتى اللحظة لم تقم بإخبار أخيها بالأمر.

مرام علي ترفض الزواج بسبب التمثيل

كما صرحت أن عدد كبير من اللذين تقدموا بطلب يدها للزوج وضعوا شرطاً لها أن تترك التمثيل وهذا الأمر ترفضه تماماً، فالتمثيل هو حلم طفولتها، في نفس السياق، صرحت النجمة أن أهلها وقفوا في وجهها في بداية طريقها الفني أيضاً.

وسبق وصرحت مرام علي عن أمر غريب وهو تعرض أختها للسحر، إذ أخبرت الجمهور أن الأمر أثر على وزنها وفقدت شعرها، لدرجة أن مرام تمنت الوفاة لأختها لكى ترتاح.

وشم غريب الي جسد مرام علي يثير الجدل

وأدلت مرام علي هو أنها رسمت على جسدها أكثر من وشم، لعل أبرزها الوشم على صدرها “ما ذنب العنب في ما يفعله النبيذ”، كما أخبرت جمهورها أن لهذا الوشم قصة مؤثرة في حياتها ستكشف عنها عندما يحين الوقت لذلك.

وقالت الفنانة أنها تعرضت لانتقاد لاذع من الجمهور كونها لعبت دور فتاة في العشرين من عمرها وابنة ريتا حرب واعترفت أن ذلك كان خاطئاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.