الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

غادة عادل تكشف حقيقة تواجدها في برنامج رامز جلال 2024

غادة ورامز
غادة ورامز

فاجأت الفنانة غادة عادل، جمهورها بالتعليق علي أصعب مقالب رامز جلال، قائلة: "مقلب رامز جلال بتاع الكرسي، كان أصعب حاجة في حياتي، وحسيته آخر يوم في عمري.

حقيقة تواجد غادة عادل في برنامج رامز جلال

ورفضت الإفصاح عن حقيقة تواجدها أثناء لقائها مع رؤيا مصر، عن تواجدها في برنامج رامز الجديد والذي سيذاع في رمضان المقبل 2024"، مش هقدر اقول لكن هتكون مفاجأة.

غادة عادل تكشف إمكانية زواجها مرة أخري

كما كشفت عن إمكانية زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقالت: "أنا ومجدي الهواري أصدقاء وعلى تواصل دائمًا وهرفض أتجوز تاني لو هيأثر على ولادي، لكن هوافق لو هما موافقين ومرتاحين، ولازم الشخص الجديد يكون يستحق يدخل حياتنا".

ويذكر أن، تشارك الفنانة غادة عادل في دراما رمضان 2024، بمسلسل "لانش بوكس" مع الفنانة جميلة عوض وفدوى عابد، حيث كشفت الشركة المنتجة عن البوسترات التشويقية الخاصة بالعمل.

تصريحات غادة عادل

وقالت غادة عادل، أن الشرط الأساسي الذي سيجعلها توافق على الزواج مرة أخرى، هو تقبل أولادها لمن سيتقدم للزواج منها، مُضيفة خلال استضافتها في رؤيا مصر:"احتمال ممكن واحتمال لا، هقول لا لو هذا الزواج سيؤثر على أولادي وهوافق لو الشخص ده مناسب وإن أولادي ميكونوش مضايقين وفعلاً يستحق إنه يكون في حياتنا".

وأكدت غادة عادل، على أن علاقتها بطليقها المخرج مجدي الهواري جيدة، مُتابعة:"عايزة أأكد ان علاقتي أنا ومجدي الهواري كويسة جدا وهو اتصل بيا في تصوير مسلسلي الجديد وبيطمن عليا".

تفاصيل زواج المخرج مجدي الهواري

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، قد احتفل مؤخرًا بزفافه على دنيا عبد المعبود في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر، وتحديداً في شهر اكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق آخر، شاركت غادة عادل مؤخرًا في مسلسل حالة خاصة، وحققت من خلال دور أماني النجار نجاحاً كبيراً، وشاركها في بطولته طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا:

غادة عادل تكشف شروط موافقتها على الزواج بعد انفصالها عن مجدي الهواري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.