الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمان العاصي في لقطة مثيرة للجدل تعترف: أنا أحبك ! ..صور

إيمان العاصي
إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي، شاركت متابعيها، صورا جديدة تظهر فيها وهي داخل الطائرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، معلقة بكلمتين فقط: "هاي.. انا احبك"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين متابعيها.

إقرأ أيضاً..ايمان العاصي تنشر صورة برفقة عمر خيرت وتعلق: ”بحبك قوي”

لقطة إيمان العاصي، جاءت وهي مرتدية توب بسيط باللون البيج، ونسقت معه بنطال بسيط باللون الأسود ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ويظهر عليها علامات عاطفية تدل على كلمتها "انا احبك" .

إقرأ أيضاً..بوسي تهنئ ايمان العاصي بعيد ميلادها

مكياج إيمان العاصي، اعتمدعلى الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البني الناعم الذي يبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

صور إيمان العاصي، دائماً ما تنشرها الأخيرة، وتشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

إطلالات إيمان العاصي، دائماً ما تكون ملفتة، ومختلفة، تارة بملابس طويل، وأخرى مكشوفة، وتارة ثالثة وهي تحمل نقوشات أو تطريزات غريبة.

اكسسوارات إيمان العاصي، هي العنصر الأقل اهتماماً لها، حيث لم تبالغ في ارتداء المجوهرات و الإكسسوارات، ودائما ما تنال صورتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة انستجرام.

ايمان العاصي في أحدث ظهور بعد جعفر العمدة

شاركت الفنانة إيمان العاصي، صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وتألقت بالظهور بإطلالة صيفية كاجوال، بشورت اسود قصير، وتوب من نفس اللون، واضافت لمسات تزيد جمال اللوك بالاكسسوارات الذهبية، مع شعرها المنسدل على كتفيها

وخاضت إيمان العاصي، السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “جعفر العمدة”، في دور جديد ومختلف عليها لمتجسده من قبل.

وحقق مسلسل “جعفر العمدة” نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة من قبل الجمهور وتفاعلا كبيرا، لدرجة توقع الجمهور لأحداث المسلسل.

دارت أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار صعيدي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 نساء، ثم يختفي ابنه بطريقة غامضة ولا يعلم طوال الحلقات إذا كان على قيد الحياة أم لا، ويضطر للكذب على أسرته بأنه توفى لمدة 20 عامًا.

لمزيد من أخبار الفن والنجوم.. اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.