الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكوميديا تسيطر على برومو مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

اطلقت الصفحة الرسمية لقناة أم بي سي مصر البرومو الرسمي لـ مسلسل أشغال شقة للنجم هشام ماجد والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، ضمن الأعمال الكوميدية المنافسة في هذا العام.

تفاصيل برومو مسلسل أشغال شقة

وأوضح برومو مسلسل أشغال شاقة الذي عدد من المواقف الكوميدية التي تجمع بين بطلي المسلسل هشام ماجد وأسماء جلال والتي تجمع أيضًا بين المواقف الصعبة التي تواجههم مع أطفالهم.

وتشارك في مسلسل أشغال شقة مع الفنان هشام ماجد النجمة شيرين، وتجسد شيرين خلال الأحداث شخصية والدة هشام ماجد، وتقدم سلوى محمد دور والدة أسماء جلال.

أحداث مسلسل أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، عن زوجين وهما هشام ماجد الذي يظهر بدور طبيب شرعي، وزوجته أسماء التي تقدم شخصية إعلامية، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

آخر أعمال شيرين

يشار أن شيرين، شاركت في رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو مع النجم أمير كرارة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، شاركهما في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما شاركت شيرين أيضًا في مسلسل "إكس لانس"، بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، ويزو، الراحل مصطفى درويش، وعمر مصطفى متولي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

أبطال مسلسل أشغال شقة

يشارك في بطولة مسلسل أشغال شاقة كل من، أسماء جلال، هشام ماجد، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة من تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هشام ماجد الدرامية هو مسلسل اللعبة والذي عرض رمضان الماضي بمشاركة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا: الحكم على هشام ماجد بـ«أشغال شاقة»| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.