الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دراما رمضان2024.. تفاصيل شخصية محمد كيلاني في مسلسل رحيل

محمد كيلاني مسلسل رحيل
محمد كيلاني مسلسل رحيل

ينافس الفنان محمد كيلاني، في بطولة مسلسل “رحيل” مع النجمة ياسمين صبري والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، حيث يقدم دورا لم يقدمه من قبل.

بدأ محمد كيلاني تصوير مشاهده الأسبوع الماضي في إحدي الشركات بمنطقة أكتوبر، ومن المقرر عرض المسلسل علي إحدي القنوات المصرية.

أبطال مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري

ويشارك في مسلسل رحيل كل من ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

و تعود ياسمين صبري للدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها مسلسل فرصة ثانية في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، و انشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع ومحمد أمام في فيلم أبو نسب .

أعمال فنية للفنان محمد كيلاني

وشارك كيلاني في عدة مسلسلات آخرها الأنسة فرح الذي قدمه بأجزائه أمام أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ، هذا بخلاف وجوده في أكثر من عمل سينمائي ودرامي كضيف شرف، كما ينتظر عرض فيلمه السينمائي مع رنا رئيس.

يشارك الفنان أحمد صلاح حسني حالياً على المشاركة في ، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وهو بطولة ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد صيام، عزت زين، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

رحيل البطولة الثالثة للفنانة ياسمين صبري

ويعتبر البطولة المطلقة الثالثة للفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد نجاحها في مسلسل فرصة تانية وحكايتي، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعد مسلسل رحيل التعاون الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري، والمؤلف محمد عبد المعطي، فقد تعاونا من قبل في مسلسلي "حكايتي"، "الأسطورة" التي شاركت في بطولته أمام النجم محمد رمضان.

آخر أعمال ياسمين صبري

يشار أن ياسمين صبري، يعرض لها في الوقت الحالي بالسينمات فيلم أبو نسب الذي يعد التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما.

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، و مجموعة من ضيوف الشرف، منهم شيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار، ومن إخراج رامى إمام.

اقرأ أيضًا:

أحمد صلاح حسني يشارك في رمضان 2024 بمسلسل رحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.