الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاحه في العنكبوت يوسف فاروق : فيديوهاتي حقق 100مليون مشاهدة وبجهز لعمل فني جديد

تامر ويوسف
تامر ويوسف

أكد الفنان والبلوجر الشهير يوسف فاروق، أن بدايته كان على مسرح جامعة الإسكندرية، ومن ثم العمل مع الفنانة بدرية طلبة، حتى شارك في فيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا، والذي حقق نجاحا مهما، وكان دورا مؤثراـ وبعد انطلق إلى عالم التك توك والذي حقق فيه نجاحا منقطع النظير.

يوسف فاروق يتحدث عن كواليس عمله مع أحمد السقا

وتابع: يوسف فاروق أن عمله مع فنان كبار مثل أحمد السقا وبدرية طلبة وآخرين كبار، جعله يصنع فيديوهات بمفرده على تك توك حتى حصدت فيديوهاتي على أكثر من 100مليون مشاهدة.

ولفت إلى دور شقيقته وزوجته الذي شاركا معه في صناعة حتى هدف حماية الأسرة المصرية ، مؤكدا أن من يقدم تك توك عليه أن يكون مؤثرا بشكل إيجابي وأن يكون قدوة.
ولفت إلى أن خلال تحليلات التيكتوك قد وجد أن اكبر متابعين في الإمارات و مصر ومن بعد السعودية والكويت , قطر , فرنسا , ايطاليا , أمريكا , وبريطانيا.

يوسف فاروق يتحدث عن أعماله الفنية القادمة

واضاف: أنتشرت انتشار سريع وقوى، وهو ما جعلني أن أعمل على الإعداد في المشاركة على عمل عروض مسرحية عبر حالة تطوير المحتوى من ناحية التصوير الاحترافى وعمل الاسكتشات والعروض المسرحية في الخليج والشرق الأوسط.

أبطال فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا يجسد خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.