الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 22 فبراير 2024.. ماذا يقول لك علم الفلك اليوم؟

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 22 فبراير 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أكثر الأمور الغامضة التي تحظى باهتمام واسع حول العالم، إذ يسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفة ما تخبئه لهم توقعات علم الفلك مع بداية كل صباح، وكذلك معرفة النصائح التي تقدمها حركات النجوم، والتحذيرات التي يجب الانتباه إليها.

وفي السطور التالية نستعرض حظك اليوم لمحتلف الأبراج اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العذراء

قيّم نفسك بشكل شبه أسبوعى وابتعد عن الأمور التى تتسبب فى تقليل طاقتك وإهدار مجهودك، وحاول أن تقدم محتوى مفيدا يرفع من مكانتك فى العمل، ويساعدك فى الحصول على أهداف جيدة.

تذكر أن الترابط الأسرى من أفضل العلاقات للصحة النفسية لكل إنسان، لذا التزم بكل ما يزيد من الترابط بينك وبين أسرتك وابتعد عن افتعال المشكلات، أيضًا تبادل الحب مع شريك حياتك فى الفترات الحالية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترات المقبلة أن يكون هناك تغيرات فى المستوى الشخصى فى بعض الأمور التى تتعلق بالحياة المهنية، لذا التزم بالبعد عن الأمور السلبية.

برج الثور

خلال الفترات الماضية وأنت تضع خططا غير مجهزة، لذا التزم بالنقاش الإيجابى مع المدير قبل البدء فى الخطة كى تحصل على نتائج جيدة.

ستجد صعوبة فى تخصيص القدر الذى تريده من الوقت لشريك حياتك، بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، يمكن للالتزامات المهنية أن تأكل معظم وقتك الآن.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يكون هناك بعض التغيرات فى العمل خلال الفترات المقبلة، وأن تحصل على مكانة جيدة طال البحث عنها.

برج الحمل

برج الحمل من الشخصيات الأكثر تأثيرا فى الفريق، لذا حافظ على أن تكون شخّصا داعما ومتعاونا مع الجميع بشكل جيد حتى تحقق المكاسب، وأيضًا حاول أن تتجنب التفكير فى الماضى ولا تفكر فى عقاب شريك حياتك عما حدث فى الفترات الماضية، وحاول أن تجعل كل شىء جديدا سبب سعادتك.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على مكانة جيدة وتغيرات فى الحالة العاطفية خلال الفترات الحالية يمكن أن يحصل على أموال وهدايا.

برج الجدى

بداخلك أحاديث سلبية سبب مخاوفك من الحياة، لذا ابتعد عن الدخول فى أى تفكير سلبى يتسبب فى حدوث أزمات وتعقيدات فى عملك.

مولود برج الجدى من الشخصيات الرومانسية والاجتماعية، لذا حافظ على تبادل الود بينك وبين شريك حياتك وصداقاتك.

تشعر أنك أكثر صراحة من المعتاد، لم يعد لديك طاقة للتصرف بلباقة منذ بعض الوقت، واليوم قد تشعر بأن هذا الأمر خانق إلى حد ما، من المحتمل أن تفصح عن الحقيقة غير المستساغة اليوم، وهذا لن يلقى استحسان الجميع.

برج الميزان

ربما تواجهك اليوم بعض المشكلات فى مجال العمل، حاول اتخاذ بعض القرارات الصائبة التى تساعدك على تعديل الأوضاع، ولا تتردد فى طلب النصيحة من الزملاء.

الأمور بينك وبين الحبيب معقدة للغاية، فحاول أن تصلح الأمور سريعًا قبل تطور الموقف للأسوأ، الأمر لا يستحق المكابرة فبكلمات بسيطة ستتمكن من حل المشكلة.

الحياة فى منزلك تحتاج إلى الاهتمام فى الفترة الحالية، فى حين يسيطر العمل على كل أوقاتك، عليك أن تقضى بعض الأوقات مع أسرتك حتى لا ينتابهم الشعور بالملل، وأيضًا من أجل الحفاظ على استقرار حالتك المزاجية التى هى فى أفضل حالاتها.

برج القوس

لا تتعجل وكن صبورًا، لن تجد ما يسرك إذا تعجلت الأمور، خاصة التسرع فى القرارات، عليك أن تكون هادئًا وتتعامل مع الأمور بحكمة أكثر من ذلك.

ربما تتعرض لمواقف تظهر غيرتك، حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تجعل الحبيب يشكو من عصبيتك المستمرة وسهولة انفعالك.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن تتحول من الخمول إلى النشاط والحركة الدائمة، وعلى مولود القوس أن يختار لنفسه الطريق الصحيح الذى يخطط له مع أهدافه المستقبلية دون الحاجة إلى المجازفات.

برج العقرب

من الضرورى أن تقوم بمراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها مناسبة، وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة، اليوم الحظ إلى جانبك ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

حاول أن تقترب أكثر من شريك حياتك فربما يساعدك التقرب إليه من تحسين الأوضاع فى الحالة العاطفية، حاول أن تخرج معه فى نزهة رومانسية تساعدكما على ذلك.

عليك اليوم إيجاد التوازن اللازم بين الحياة المهنية والعاطفية حتى لا تؤثر أى منهما على الأخرى.

برج الدلو

حاول تعزيز موقفك فى العمل ودعمه بالدلائل، تتعرض لبعض الضغوطات من قبل رؤسائك، لكن حاول ألا تستسلم لذلك وتثبت جدارتك، عليك أن تبتعد عن التوتر وتعالج الأمور بالمنطق.

حاول ألا تتورط فى علاقات تدرك جيدًا أنها لن تنجح، حكم عقلك دائما ولا تستسلم فقط لصوت القلب حتى لا تندم بعد فوات الأوان، من الممكن أن تستشر بعض المقربين لك فى اتخاذ أى قرارات مصيرية.

تكتسب خبرات جديدة اليوم تجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك على المدى البعيد، حاول ألا تتخذ أى قرارات مصيرية على الصعيد العاطفى اليوم، وفكر جيدًا قبل أن تمضى قدما فى علاقة قد لا تكون مناسبة لك.

برج السرطان

ضع خطط بديلة دائمًا حتى تتقدم خطوة للأمام فى عملك طوال الوقت، ولا تسمح لليأس والإحباط أن يسيطران عليك مرة أخرى حتى تتفوق فى مجالك المهنى.

فكر جيدًا قبل أن تتخذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك التفكير فى أطفالك أيضًا قبل اتخاذ أى قرار.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته النفسية، ويعمل على التقدم بعمله حتى يحقق المزيد من الإنجازات التى يحلم بها.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 20 فبراير 2024.. ماذا يقول لك برجك الفلكي؟

حظك اليوم 21 فبراير 2024.. أخبار سارّة في طريق مواليد الدلو والحمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.