الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلاء بدر تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل في وجهها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

ردت الفنانة نجلاء بدر على الأخبار المنتشرة حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها، ونفتها مضيفة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل.

نجلاء بدر: لو انتوا شايفين أنها عملية تجميل أنا موافقة

وأكدت نجلاء بدر في لقاء لها في برنامج "عرب وود": "مش عملية تجميل، بس لو الناس شايفاها عملية تجميل أنا موافقة، المهم أن أنا في الآخر بعمل اللي يرضيني، أو اللي انا شايفاه حباه، بس مش موضوع كبير أوي كده".

وكشفت نجلاء بدر حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم، بعد تحقيق جزئيه الأول والثاني نجاحاً كبيراً، مشيرةً إلى أن صنّاع العمل اكتفوا بهذين الجزئين، ومن الممكن تقديم موسم ثالث إذا طلب الجمهور ذلك.

أبطال فيلم ليلة العيد

وقدمت نجلاء في السينما فيلم ليلة العيد بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث ليلة العيد في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

اقرأ أيضًا:

نجلاء بدر تتبرأ من مشهد «أوضة النوم» في «ليلة العيد»

نجلاء بدرعن تصريح زوجها ”هطلقها لو تخنت”: كان بيهزر وهو اللي تخن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.