الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة صعود حسن الرداد في مسلسل محارب وصعوبات العمل

حسن الرداد
حسن الرداد

اطلقت القنوات العارضة لمسلسل "محارب" لـ حسن الرداد البرومو التشويقي للعمل المقرر عرضه في دراما رمضان القادم، بطولة النجم حسن الرداد واطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الرسمي للعمل والمقرر عرضه على إحدى شاشاتها.

تفاصيل مسلسل محارب لـ حسن الرداد

محارب هو عمل درامي اجتماعي تشويقي، ويتكون من 30 حلقة، وتدور قصته حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، ثم تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ بعد وفاة والده يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سراً كبيراً يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

محارب من المقرر عرضه في موسم رمضان هذا العام 2024 من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أما عن قصة المسلسل فهي من تأليف محمد سيد بشير وهو من إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

حسن الرداد يروج لمسلسل محارب

وطرح الرداد البوستر الدعائي للمسلسل مع العديد من أبطاله، وقد استقبل هذا البوستر بالعديد من علامات الإعجاب من قبل المتابعين الذين أشادوا به، وتوقعوا عودة قوية للنجم حسن الرداد إلى شاشات التليفزيون.

كما نشرت الفنانة منة فضالي البوستر الدعائي لمسلسل محارب، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام"، والمقرر عرضه في رمضان 2024 على قنوات المتحدة

اقرأ أيضًا:

شاهد الصورة الأولى لـ ناهد السباعي وحسن الرداد من كواليس مسلسل «محارب»

حسن الرداد يبدأ تصوير دوره فى مسلسل ”محارب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.