الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحافة الإسرائيلية تضع نانسي عجرم في ورطة.. وأول تعليق من المطربة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أثارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم جدل واسع بعد ظهورها في صور مع بلوجر إسرائيلى، حيث تقدم أحد المحامين ضدها بدعوى أمام النيابة العامة العسكرية، واتهامها بمخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

بلاغ ضد نانسي عجرم

وكشفت وسائل إعلام محلية عن تفاصيل البلاغ المقدم من قبل المحامي شربل عرب، إذ أكد أنّ لقاء عجرم للبلوجر الإسرائيلي يأتي للمرة الثانية، وهو ما ثبت من خلال تداول الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وأضاف المحامي أن ذلك "يشكل مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقًا مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته".

انتقادات لاذعة ضد نانسي عجرم

وتلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سيل من الانتقادات اللاذعة، بعد انتشار صور لها تجمعها مع شخص قيل إنه مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

وكان المدون "بلس" قد شارك صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في إنستجرام معلقا: "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة قلبي".

الصحافة الإسرائيلية تشيد بـ نانسي عجرم

ونشرت الصحافة الإسرائيلية خبر لقاء المدون بالفنانة اللبنانية، كما زعم أحد الصحفيين الإسرائيليين عبر منصة "إكس" أن نانسي عجرم "غنت بحفلات لإسرائيليين في نيويورك"، لتنهال على نانسي اتهامات خطيرة من بعض رواد مواقع التواصل، مرفقين صورها مع البلوجر بتعليقات مسيئة.

نانسي عجرم تعلق علي علاقتها بإسرائيل

يُشار إلى أنه ردّت نانسي عجرم على اتهامات مشابهة عقب تداول صورة لها في قبرص أيضاً مع معجبة تبيّن في وقت لاحق أنها إسرائيلية، وقالت: "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي الى هذه الأرض وجذورها يعلو على التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار"، وأرفقت تعليقها بوسم (هاشتاج) "لبنانية عربية حتى الرمق الأخير"، ثم بعبارة "شكراً على الحب والدعم".

اقرأ أيضًا:

قلبي يا محتاس.. نانسي عجرم تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.