الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى تودع ديكور طبيبة شرعية بعد الإنتهاء من العمل

بشري ونضال
بشري ونضال

ودعت الفنانة بشرى الديكور الخاص بمسلسلها الجديد "طبيبة شرعية"، بعدما انتهت من تصوير مشاهدها في العمل والمقرر عرضه حاليا عبر قناتي المحور و"stc".

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

طبيبة شرعية من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشري في بطولة العمل كل من صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

آخر أعمال بشرى

يذكر أن آخر أعمال بشري في السينما هو فيلم أولاد حريم كريم والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

وجاء الجزء الثاني من فيلم حريم كريم بمشاركة الأبطال: “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

عرض مسلسل طبيبة شرعية

وانطلقت أولي حلقات مسلسل بشري الجديد "طبيبة شرعية" علي قناة المحور، وحققت الحلقة ردود أفعال إيجابية وحظت باشادات الجمهور خاصة بالأداء المتقن الذي قدمته بشري.

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وكرم مؤخرا مهرجان الإبداع والتميز العربي بشري في الحفل الذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور نخبة من نجوم الفن

اقرأ أيضًا:

بشري تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة عبر ”انستجرام”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.