الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولي: نستهدف الوصول لـ 50 مليون سائح من خلال مشروع رأس الحكمة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تفاصيل مشروع رأس الحكمة بالتعاون مع الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن كل الشركات التي تعمل في المشروع والمصانع ستكون بعمالة مصرية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أن الدولة منفتحة تماما على الاستثمار الأجنبي المباشر وجاهزة لاستقبال هذه الانواع من المشروعات في أي رقعة من أرض مصر، متابعا أن هذا النوع من المشروعات سيحقق هدف الوصول لنحو 50 مليون سائح.

وتابع رئيس مجلس الوزراء: أؤكد التزام الدولة بتعويض نقدي وعيني كامل لأي شخص يتأثر بتنفيذ مشروع رأس الحكمة.

مراسم توقيع اتفاقية رأس الحكمة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن صفقة مشروع رأس الحكمة تتم في إطار قوانين الاستثمار المصرية.


وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى بحضور رئيس مجلس الوزراء والوزراء وأعضاء مجلس النواب والسياسيين ورموز مجتمعية وإعلاميين،: "الشركة الإماراتية تستفيد من القوانين المصرية".

وأشار: "الدولة أحدثت نقلة نوعية في تحسين مناخ الاستثمار"، موضحا: "غيرنا أشياء كثيرة للمستثمرين المحليين، والمستثمر المحلي له نفي القيمة والأهمية من الدولة المصرية مثل المستثمر الأجنبي".

إقرأ أيضا

الصفقة الاستثمارية الكبرى.. كل ما تريد معرفته عن مشروع رأس الحكمة

عاجل.. شاهد مراسم توقيع اتفاقية صفقة رأس الحكمة بالعاصمة الإدارية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.