الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمصريين بشأن مشروع رأس الحكمة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك حجم من الأموال والنقد الأجنبي من أجل حل أزمة السيولة الدولارية الموجودة، وبالتالي من شأن الصفقة الإستثمارية الكبري فى تحقيق عملية الإستقرار النقدي ونكبح جماح التضخم وتوقفه.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته اليوم بؤتمر صحفي خلال توقيع شركة إستثمارية كبري بمقر مجلس الوزراء، أن الأهم فى هذا المشروع القضاء على وجود سعرين فى السوق المصري، موضحا أن هذا المشروع بحجم الاستثمارات يخلق ملايين من فرص العمل، حيث أن مصر كل عام تحتاج أكثر من مليون فرصة عمل جديدة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن مصر توضع على خريطة السياحة العالمية، لافتا إلى أن مصر حريصة على جذب الإستثمار الأجنبي المباشر.

الحكومة تعلن طرح مشروعات جديدة بعد رأس الحكمة

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مشاريع الصحة والتعليم لهما أولوية كبري الفترة المقبلة، ومعهم مبادرة حياة كريمة.


وأضاف رئيس مجلس الوزراء، هناك مشروعات من العيار الثقيل سيتم طرحها على المستوي العالمي الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن كل الشركات التي تعمل في المشروع والمصانع ستكون بعمالة مصرية.


وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة منفتحة تماما على الاستثمار الأجنبي المباشر وجاهزة لاستقبال هذه الانواع من المشروعات في أي رقعة من أرض مصر، متابعا أن هذا النوع من المشروعات سيحقق هدف الوصول لنحو ٤٠ مليون و٥٠ مليون سائح.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن أؤكد التزام الدولة بتعويض نقدي وعيني كامل لأي شخص يتأثر بتنفيذ المشروع.

إقرأ أيضا

عاجل.. شاهد مراسم توقيع اتفاقية صفقة رأس الحكمة بالعاصمة الإدارية
الصفقة الاستثمارية الكبرى.. كل ما تريد معرفته عن مشروع رأس الحكمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.