الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات.. جامعات كفر الشيخ ونزوي والشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 20 تخصص

جامعة نزوي
جامعة نزوي

وظائف الجامعات.. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية خلال أسبوع والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات وتتضمن جامعة كفر الشيخ وجامعة نزوي العمانية وجامعة الشارقة.

وظائف الجامعات .. جامعة كفر الشيخ تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 7 تخصصات

وظائف الجامعات .. تعلن كلية الالسن في جامعة كفر الشيخ عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 7 تخصصات ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي "بوابة الوظائف الحكومية".

وظائف الجامعات .. وتعد جامعة كفر الشيخ هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية التي تقع في محافظة كفر الشيخ بمصر حيث تأسست الجامعة في عام 2006 كجزء من جهود الحكومة المصرية لتوسيع البنية التحتية للتعليم العالي في البلاد وتقديم فرص تعليمية متنوعة للطلاب في محافظة كفر الشيخ والمناطق المجاورة.

للتقديم في وظائف جامعة كفر الشيخ اضغط هنا

وظائف الجامعات .. جامعة نزوى العمانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في 12 تخصص

وظائف الجامعات .. تعلن جامعة نزوى العمانية عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في 12 تخصص ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي "بوابة الوظائف الحكومية".

وظائف الجامعات .. وتعد جامعة نزوى العمانية إحدى الجامعات الحكومية في سلطنة عُمان، وتأسست في عام 2013، وتقع في مدينة نزوى التاريخية بمحافظة الداخلية في عُمان ، وتهدف إلى توفير التعليم العالي والبحث العلمي في مجموعة متنوعة من التخصصات والمجالات الأكاديمية.

للتقديم في وظائف جامعة نزوي اضغط هنا

وظائف الجامعات.. جامعة الشارقة تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات.. أعلنت جامعة الشارقة عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في عدد من التخصصات، وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة علما بأن أخر موعد للتقديم 1 مارس المقبل .

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

للتقديم في وظائف جامعة نزوي اضغط هنا

اقرأ أيضا:

وظائف الجامعات في أسبوع.. روابط وشروط التقديم والمستندات المطلوبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة