الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:51 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات في أسبوع.. روابط وشروط التقديم والمستندات المطلوبة

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

وظائف الجامعات.. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية خلال أسبوع والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات وتتضمن جامعات قطر وسوهاج والألمانية بالقاهرة .

وظائف الجامعات.. جامعة سوهاج تعلن 23 فرصة عمل لأعضاء هيئة التدريس

أعلنت جامعة سوهاج عن 23 فرصة عمل لأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات، وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي بوابة الوظائف الحكومية بتاريخ 8 فبراير 2024.

وتضمنت وظائف جامعة سوهاج أعضاء هيئة التدريس "أستاذ مساعد ـ مدرس" في "كلية الحقوق ـ كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ـ كلية التربية النوعية".

لمطالعة وظائف جامعة سوهاج اضغط هنا

وظائف الجامعات .. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد

أعلنت الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد والتي نشرت علي الموقع الرسمي للجامعة الألمانية والتي تضمنت التخصصات التالية :

محاضر / أستاذ مشارك / أستاذ في معلوماتية الأعمال أو نظم المعلومات

وصف الوظيفة:

  1. أن يكون المتقدمين المتحمسين للغاية الحاصلين على بكالوريوس العلوم. أو ماجستير. الراغبين في الالتحاق بكلية تكنولوجيا المعلومات والهندسة قسم الشبكات.
  2. سيكون المرشحون الناجحون مسؤولين عن التدريس والإشراف على التعليم الأساسي في مجال الشبكات بما في ذلك الدورات التدريبية مثل شبكات الكمبيوتر والإنترنت وبروتوكولات الشبكة.
  3. تعد الدورات التدريبية الأكثر تخصصًا ميزة للمتقدمين في مجالات الحوسبة السحابية والتعلم الآلي وتخطيط الشبكات والمحاكاة الافتراضية والبرمجيات.

لمطالعة نص إعلان وظائف الجامعة الألمانية اضغط هنا

وظائف الجامعات .. جامعة قطر تعلن عن أعضاء هيئة تدريس بمزايا مالية غير مسبوقة

أعلن قسم الهندسة الكيميائية في جامعة قطر عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في تخصص أستاذ مساعد/أستاذ مشارك

لمطالعة نص إعلان وظائف الجامعة الألمانية اضغط هنا

اقرأ أيضا .. وظائف الجامعات في أسبوع في 140 تخصص.. تعرف عليها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة