الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات.. جامعة سوهاج تعلن 23 فرصة عمل لأعضاء هيئة التدريس

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

وظائف الجامعات .. تعلن جامعة سوهاج 23 فرصة عمل لأعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات، وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي بوابة الوظائف الحكومية بتاريخ 8 فبراير 2024.

وظائف الجامعات.. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

وظائف الجامعات.. وتضمنت وظائف جامعة سوهاج أعضاء هيئة التدريس "أستاذ مساعد ـ مدرس" في "كلية الحقوق ـ كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ـ كلية التربية النوعية".

وظائف الجامعات.. طريقة التقديم في وظائف جامعة سوهاج

وظائف الجامعات.. وتقدم الطلبات باليد باسم الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة في موعد غايته (15 يوم) من تاريخ النشر بإدارة الموارد البشرية بمقر جامعة سوهاج القديم بمدينة ناصر "هنـــــــــــــا" مرفقا به المستندات المطلوبة.

وظائف الجامعات.. وتعد جامعة سوهاج هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية، تأسست في عام 1975، وتقع في مدينة سوهاج بصعيد مصر، تضم الجامعة عدة كليات تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات في مختلف المجالات الأكاديمية مثل الهندسة، والعلوم، والطب، والزراعة، والتجارة، والتربية، والصيدلة، والحقوق، والتربية الرياضية، والتربية الفنية، والدراسات الإسلامية، والحاسبات والمعلومات.

وظائف الجامعات.. وتسعى جامعة سوهاج إلى تقديم التعليم العالي بمعايير جودة عالية وتعزيز البحث العلمي وخدمة المجتمع حيث تخرج العديد من الطلاب الذين يتميزون بإسهاماتهم في مختلف المجالات، سواء داخل مصر أو على المستوى العالمي، إذا كنت تبحث عن معلومات حول خريجي الجامعة الذين أصبحوا مشهورين أو بارزين في مجالات معينة، يمكنك البحث عبر الإنترنت للحصول على معلومات أكثر دقة.

وظائف الجامعات.. وتحتل جامعة سوهاج مكانة متوسطة إلى جيدة ضمن الجامعات المصرية، وقد تتغير هذه المكانة بمرور الوقت بناءً على التطورات الأكاديمية والبحثية والإدارية في الجامعة.

اقرأ أيضا ..

وظائف الجامعات.. جامعة الإمارات تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

جامعة 6 أكتوبر تعلن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 41 تخصص

وظائف الجامعات.. جامعة الأقصر تعلن عن 97 وظيفة لأعضاء هيئة التدريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة