الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كولر يكشف المستور في الأهلي قبل مواجهة الترجي وأسرار خلافه مع أفشة التفاصيل الكاملة لـ ”إعلان وزارة المالية ” بخصوص مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. المواعيد وأماكن الصرف تحت القبة فيه شيخ.. ثروة الزعيم عادل إمام تتخطي 4 مليار وحكاية تسديد ديون مصر ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني عقب خسارة برشلونة أمام جيرونا مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون بخماسية ويواصل مطاردة أرسنال علي قمة البريميرليج ”التعليم” تصدر 4 قرارات بشأن امتحانات الترم الثانى للطلبة المصريين فى الخارج 2024 قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. بادر بالتسجيل برابط مباشر مصرع شاب دهسته آلة حصاد القمح اثناء عمله بالدقهلية اسوأ تجارب مقابلات العمل: شركة تطلب من المتقدمين الزحف أرضاً وجه جديد ينضم لفيلم ري ستارت مع تامر حسني..تعرف عليه الأهلي يهزم الجونة بثلاثية في الدوري .. ومعلول قائد الفريق للمرة الأولي في تاريخه أيتن عامر تخطف الأنظار من تامر حسني في حفله الغنائي الأخير

غرام واغتيال .. دموع السندريللا في أحضان عمر خورشيد

السندريللا
السندريللا

سعاد حسنى ، هى ليالى اختلطت فيها حبات الأمطار مع دموع ودماء على الأسفلت وقصة اغتيال غامضة لازالت تحتفظ بالأسرار والطلاسم الى هذه اللحظة وتحمل ختم ممنوع الاقتراب أو التصوير .. البداية كانت علاقة صداقة قوية جمعت بين السندريللا سعاد حسنى وعمر خورشيد ولن يصدق أحد من هى أول زوجة لساحر الفاتنات عمر خورشيد وحكاية اغتياله وأسرار تظهر لأول مرة عن زواج الفنان عمر خورشيد .

سعاد حسني وعمر خورشيد.. ولو بعد حين | التلفزيون العربي

كانت كل المؤشرات تؤكد أننا سنكون مع ليلة أسطورية ،البداية هى مفاجاة حفل الزواج بحضور ام كلثوم لحفل الزفاف اما الفنانة التى رقصت فى فرح الفنان عمر خورشيد كانت نجوى فؤاد و الفنان عمرو خورشيد لوتعرفنا على شخصيته من قريب سنجد ان بياناته الشخصية تقول ان اسمه الحقيقى هوعمرأحمد عبد الفتاح خورشيد وان تاريخ ميلاده هو 9 أكتوبر 1945 اما عن دراسته سنجد أن الفنان عمر خورشيد قد التحق بكلية الاداب وحصل على ليسانس اداب قسم فلسفة والفنان عمر خورشيد هو شقيق الفنانة الاستعراضية المشهورة شريهان وبالرغم من عمره القصير فقد تزوج الفنان عمر خورشيد عدة مرات وكان زواجه الأول من مها ابو عوف وكذلك أمينة السبكي حيث كان عمره وقتها 26 سنة وتزوج ايضا الفنان عمر خورشيد من الفنانة الكبيرة ميرفت امين وتزوج ايضا بالفنانة هويدا ابنه الفنانة صباح .

ورغم أن هذا الملف شائك ومازال للآن ملىء بالأسرار فقد كشفت مذكرات الفنانة الراحلة سعاد حسني ، عن جوانب جديدة من قصة الصراع الخفي بين قوى السلطة المختلفة ومدى الفساد الذي لحق بأجهزتها. وكان آخر كشف قدمته السندريللا هو قصة اغتيال الموسيقار عمر خورشيد على يد رجال سياسى شهير ، وذلك بسبب صداقته المقربة منها ومن عبد الحليم حافظ.

سعاد حسنى وعمر خورشد ..تفاصيل العلاقة الخاصة بين الجميلة والدنجوان..!! |  نجوم الفن | الموجز

قصة حب مع ابنة شخصية كبيرة وراء النهاية

وكتبت سعاد في مذكراتها: "كان عمر خورشيد في قمة مجده وشهرته.. وكانت تدور حوله الشائعات ولا تنتهي.. وبعد أن صار "ص ش " من مؤسسي الحزب الوطني ـ الديمقراطي طبعًا ــ جاءته فكرة والغريب أنه لم يخفها عن سعاد حسني حينما وجد ثغرة سوف يتمكن بها من النيل من عمر خورشيد.. وهو ما حدث فعلاً.. عندما قام عن طريق بعض فنانين وفنانات يعملون لحسابه رغم أن عمر خورشيد علي علاقة حب مع ابنة السادات.. نانا أو جيهان محمد أنور السادات.. وتسترسل سعاد أن صفوت كان في "أوائل أيام استلامه عمله كرئيس لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وبهدوء قاتل كالشائعة القاتلة عرض صفوت علي السادت الحكاية ومن ثم فقد طلب من السادات أن يترك الأمر له ــ أي لصفوت.. أي يمنحه حرية التصرف والفعل مع هذا الشاب الفاسد.. كان "ص" يسعي كما تقول سعاد للحصول علي رخصة "رئاسية" للتخلص من عمر خورشيد.. وقد فعل دون علم السادات أو بأمر منه.

السادات طلب من "ص "التصرف في حدود القانون ورفض لقاء عمر خورشيد الذي حاول أن يلقاه ليشرح الأمر له بعدما شعر بحجم المؤامرة وخطورة الانتقام، عقب خروج خورشيد من الرولاند هو وزوجته "دينا" فوجئ بثلاثة أشخاص يركبون عربة "بويك فان" كبيرة خضراء اللون نزعت منها اللوحات المعدنية يسبونه وزوجته بأفظع الألفاظ ثم ضبطوا عربة عمر الجديدة وتقدموا أمامه وكأنهم يستفزونه فطاردهم بطول شارع الهرم علي سرعة قيل إنها بلغت 130 كيلو مترا في الساعة حتي وصلت سيارته لنهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو" فكسرت عليه السيارة الخضراء فاختلت عجلة القيادة في يديه فاصطدم بالجزيرة المتوسطة بعنف وطار جسده خارجًا من الزجاج الأمامي الذي تسبب في جروح ذبحية ثلاثية بالرقبة والصدر واصطدم جسده بعدها بعامود الإنارة فحدث به عدد من الكسور كما جاء بتقرير الطبيب الشرعي ومات عمر في مستشفي المواساة بينما نقلت زوجته "دينا" لمستشفي الأنجلو.

اقرأ أيضا : سندريلا الشاشة.. خمس رجال فى حياة سعاد حسنى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.