الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

 مانشستر سيتي ضد بورنموث
 مانشستر سيتي ضد بورنموث

شهد تشكيل مانشستر سيتى ضد بورنموث مفاجأة كبيرة حيث جلس النجم الكبير دي بروين علي مقاعد البدلاء في المباراة التي تقام على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

مانشستر سيتي ضد بورنموث

حين تشير عقارب الساعة إلي تمام السابعة والنصف تنطلق مباراة المتعة والإثارة بين مانشستر سيتي ضد بورنموث على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

تشكيل مانشستر سيتي

كالعادة يعتمد جوارديولا علي المجموعة المفضلة من اللاعبين ليأتي التشكيل كالأتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: أكانجي، ستونز، دياز، آكي

الوسط: رودري، نونيز، كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا، فيل فودين

الهجوم: هالاند

مان سيتي

يسعي مان سيتي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة حيث لا بديل له سوي الفوز إذا أراد استمرار ملاحقته لفريق ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وأي نتيجة أخري في هذا التوقيت الحرج من المنافسة تضعف فرص الفريق في التتويج بالبطولة ولكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يلعب متسلحا بأرضه وجمهوره ويسعي لتحقيق المفاجأة لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ويسعي كلال الفريقين لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

محمد صلاح

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم تطورات إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة بمباراة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأحد المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة لا تقبل القسمة بين الفريقين.

تطورات إصابة محمد صلاح

كشف بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب تطورات إصابة محمد صلاح وموقفه من مواجهة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأشار إلي أن هناك أمل في لحاق محمد صلاح بمباراة تشيلسي ،وقال :"علينا أن نتنظر، لا يزال لدينا يومان وسنرى ما إذا سيكون جاهزلمواجهة تشيلسي أم لا".

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 25-2-2024 في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين حيث يسعي كل فريق لتحقيق الفوز للتتويج باللقب.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.