الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

علمناهم التمثيل سبقونا فى رمضان.. أبناء النجوم ينافسون آبائهم في دراما 2024

أبناء النجوم في دراما رمضان
أبناء النجوم في دراما رمضان

أيام قليلة ويبدأ الماراثون الرمضاني في الإنطلاق، وينافس عدد كبير من أبناء النجوم في هذا الموسم دراما رمضان 2024، ومنهم من يقف أمام والده في عمل واحد،ويرصد «الموجز» أبرز هؤلاء النجوم الذين ينافسون في دراما رمضان 2024.

أبناء النجوم في دراما رمضان 2024

ومن أبرز أبناء النجوم في دراما رمضان تنافس مريم أشرف زكي والدتها روجينا في مسلسل “سر إلهي”، خلال موسم دراما رمضان 2024، وتجسد من خلال العمل شخصية نجلة الفنانة مي سليم، وتدخل في صراعات مع روجينا ضمن أحداث العمل.

ويشارك في مسلسل "سر إلهي" كل من (روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، و إخراج رؤوف عبدالعزيز.

نجل حمادة هلال في مسلسل المداح 4

ويشارك لأول مرة من أبناء النجوم نجل الفنان حمادة هلال مع والده في مسلسل "المداح 4" ويقدم يوسف حمادة هلال، من خلال العمل شخصية مختلفة.

ويذكر أن مسلسل "المداح" أسطورة العودة يشارك في بطولته كل من (حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

بسنت نجلة أحمد صيام في مسلسل رحيل

وتنافس بسنت أحمد صيام نجلة النجم أحمد صيام في مسلسل “رحيل”، خلال موسم دراما رمضان 2024، والتي تقدم بطولته الفنانة ياسمين صبري، ويعمل والدها الفنان أحمد صيام بالعمل أيضًا.

ويذكر أن مسلسل "رحيل" يشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف محمد عيد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر.

خالد النبوى ونور خالد النبوي في إمبراطورية ميم

ويشارك نجل الفنان خالد النبوي في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو عمل درامي مكون من 30 حلقة.

وتشارك الطفلة منى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في نفس العمل بطولة كل من خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، وإخراج محمد سلامة.

نجل هاني رمزي ينافس والده في رمضان بدون مقابل

ويشارك نجل الفنان هاني رمزي في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "بدون مقابل"، ويعد هذا العمل بمثابة عودة لهاني للمارثون الدراما بعد فترة غياب دامت أكثر من 4 سنوات.

ويظهر نجله الأكبر شادي هاني رمزي، ضمن أحداث العمل، وتعد هذه هي المشاركة الأولى له في المارثون الرمضاني لعام 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل كل من هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، وهو من إنتاج محمد فوزي، إشراف عام أحمد جابر.

ملك أحمد زاهر برفقة والدها في مسلسل محارب

وتنافس الفنانة ملك أحمد زاهر مع والدها في مسلسل محارب مع النجم حسن الرداد في دراما رمضان 2024 ، وذلك بعد غيابه في الموسم الماضي.

ويذكر أن مسلسل محارب يشارك في بطولته كل من حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ليلي أحمد زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتشارك الفنانة الشابة ليلي زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة »، مع كل من سلمى أبوضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إنتصار ومن إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر.

ويشارك الفنان محمد ماهر، ابن الفنان أحمد ماهر في مسلسل «حق عرب»، حيث يجسد شخصية شقيق عرب السويركي الشخصية التي يقدمها بطل المسلسل الفنان أحمد العوضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.