الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي وحيد يعلن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني

رامى وحيد
رامى وحيد

شارك الفنان رامي وحيد جمهوره ومتابعيه بصورة له مع فتاة من خارج الوسط الفني عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأعلن عن زواجه رسميا.

رامي وحيد يعلن زواجه

ونشر رامي وحيد صورة من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تجمعه بزوجته ، وكتب عليها معلقًا: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله".

سر خوف رامي وحيد من الزواج

وكشف الفنان رامي سمير وحيد فى وقت لاحق ، عن سبب عدم زواجه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لم يتزوج حتى الآن، لأنه يخاف أن تتبدل مشاعره بعد الزواج، لافتًا إلى أن الحب غير مضمون، موضحا أنه كان في الماضي يفكر في فتاة أحلامه بشكل مغاير تماما عن الوقت الحالي.

مسلسل المماليك

وكان آخر أعمال رامى وحيد مسلسل "المماليك" والذى عرض العام الماضى.

مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.